أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق الشناوى يكشف عن دور والدته فى حياته: تعلمت المقامات والعود عشان انتقد

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 02:11 ص
طارق الشناوى يكشف عن دور والدته فى حياته: تعلمت المقامات والعود عشان انتقد طارق الشناوى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الفنى طارق الشناوى: " والدتى هى اللى ماسكة كل تفاصيل البيت والأولاد.. ولها دور كبير فى حياتى.. فى الابتدائى كنت شاطر جدا.. بدات أتعلم مقامات وعود عند دكتورة تربية موسيقية عشان انقد فيها.. وأول حواراتى مع الملحنين بلغ كمال الطويل، منير مراد، وهذا فى وقت الدراسة بكلية الإعلام".  

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلى عبر برنامجها المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز: " أحسن حواراتى كان هناك حوار لم ينشر ولم أنساه كانت الفنانة الكبيرة والقديرة شادية طرف فيه.. وحوارى مع كمال الطويل".

وكان طارق الشناوى، أشاد بخطة المتحدة للخدمات الإعلامية في الدراما المصرية، حيث قال:"هي خطة خلفها استراتيجية ونجاح طويل الأمد، خاصة أن المتحدة تعمل على التفكير خارج الصندوق في الأعمال الفنية، التي تقوم بتقديمها أمام المشاهد المصرى والعربى.

وتابع طارق الشناوى، في تصريحاته لـ"اليوم السابع": أصبحت الأعمال تتم بتفكير خارج الصندوق، ففي السابق تعودنا على أن الدراما غالبا بتكون بطل واحد، لأنه بيكون صعب تجيب نجمين كبار ويحصلوا على أجور كبيرة في عمل فنى واحد، فهو صعب على المستوى الاقتصادى، وعلى مستوى الدراما صعب جدًا أنك تعمل توازن بين نجمين كبار، وكل منهما له طلبات سواء في الدعاية أو السيناريو، وهذا ما تفعله المتحدة بتغيير هذا النمط الشائع.

وأضاف الناقد طارق الشناوى: ثانى شيء في الخطة وهى عودة الفنان الكبير يحيى الفخرانى من خلال مسلسل "نجيب زاهى زركش"، وأنا بعتبر الفخرانى طقس رمضان زى الخشاف، ومينفعش رمضان من غيره زى ما لازم يكون في مسحراتى فهو ضمن طقوس الشهر الكريم، وناهيك أنى بعتبره باشا وزعيم الدراما المصرية، ولكن نجله شادى الفخرانى أيضًا مخرج مهم، وعبدالرحيم كمال مؤلف كبير، وهما الثلاثة لهم أكثر من عمل مهم يمكن أهمهم الخواجة عبدالقادر لأنه عمل متكامل ومتعدد الأبعاد.

يذكر أن برنامج "المواجهة" يذاع من الجمعة إلى الثلاثاء، في تمام الساعة 12 منتصف الليل خلال شهر رمضان، عبر قناة إكسترا نيوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة