أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهم والأفوكاتو.. قصة طيار رفع دعوى يتهم طليقته بالتزوير ليجد نفسه متهما

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 10:22 م
المتهم والأفوكاتو.. قصة طيار رفع دعوى يتهم طليقته بالتزوير ليجد نفسه متهما شعبان سعيد المحامى
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال حلقة جديدة من سلسلة حلقات "المتهم والأفوكاتو"، سنتحدث عن واقعة غريبة بطلها طيار، رفع دعوى يتهم طليقته بتزوير عقد بيع عقار ليجد نفسه متهما فى الدعوى، التي رفعها.

في البداية، يقول شعبان سعيد المحامى بالنقض، إن "القضية اللى هنتكلم عليها البطل فيها طيار تقدم ببلاغ اتهم محاميه وطليقته بالتواطؤ واشتراكهما في تزوير عقد بيع لأحد العقارات التي يملكها، وأنه فوجئ بالنيابة تحفظ الدعوى".

وتابع: "تظلم من حفظ النيابة لبلاغه وطالب التحقيق في الدعوى، ولكن تم حفظ البلاغ للمرة الثانية، تظلم للمرة الثالثة وبدأت النيابة التحقيق في البلاغ، ثم وردت التحريات في النهاية، وأشارت إلى أن المحامى والمبلغ "الطيار" هما من قاما بالتزوير وفوجئ بنفسه متهما في القضية المبلغ فيها، الطيار استغرب إزى أقدم بلاغ عايز فيه حقى أنزل كمتهم".

واستكمل: "محامى الطيار باع ضميره وزور في أوراق رسمية أهما عقد بيع، محكمة الجنايات في بداية عام 2021، أصدرت حكمها بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ ضد الطيار والمحامى المزور صدر ضده حكما بالسجن 10 سنوات، الغريب في الموضوع الطيار راح يبلغ للحصول على حقة يقدم كمتهم أمام محكمة الجنايات".

تمر في حياتنا اليومية مواقف تظل في الذاكرة، ربما لغرابتها أو طرافتها، والمحاميين من الأشخاص الذين تصادفهم العديد من الواقف والقصص الغريبة في أروقة المحاكم من المتهمين وموكليهم في قضايا الجنايات والجنح، وخلال سلسلة حلقات "المتهم والأفوكاتو" سنلقى الضواء على أغرب القضايا والمواقف التي قابلت بعض المحامين خلال نظر القضايا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة