محافظ شمال سيناء: افتتاح مجمع للمعاهد الأزهرية بالمحافظة اليوم

الإثنين، 26 أبريل 2021 12:14 ص
محافظ شمال سيناء: افتتاح مجمع للمعاهد الأزهرية بالمحافظة اليوم محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، سيجرى اليوم الاثنين، افتتاح مجمع للمعاهد الأزهرية لنشر الإسلام الوسطى السليم، بمنطقة نخل بوسط سيناء.

وأشار خلال مداخلة هاتفية في برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور والذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، إلى أن معالجة المياه في محطة بحر البقر تساعد في زراعة 465 ألف فدان من الأراضي الزراعية، مشيرا إلى أن قصر ثقافة العريش تعطل لمدة 10 سنوات عن الافتتاح والعمل، وجرى افتتاحه خلال احتفالات العيد القومى للمحافظة أثناء زيارة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ونهدف إلى تطوير الثقافة بالمحافظة.

من جانب آخر، كانت قد تواصلت الاحتفالات بمحافظة شمال سيناء، بذكرى تحرير سيناء والعيد القومي للمحافظة، وقام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء هشام الخولى نائب المحافظ، العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، بافتتاح عدد 5 مشروعات بمدينة العريش.
 
وأكد المحافظ، على افتتاح المركز التكنولوجي لمحافظة شمال سيناء ومركز شبكات معلومات المرافق بالعريش، ثم توسعات دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالعريش باضافة مبنى للبنين، محطة الغاز فى المنطقة الحرفية بحى المساعيد بالعريش إلى جانب مطحن الكرام وتفقد المنطقة الحرفية.
 
وأشار المحافظ، إلى أن المركز التكنولوجى للمحافظة أقيم على مساحة 250 مترا مربعا بتكلفة 7 ملايين و 442 ألف جنيها ، حيث يضم المبنى بدروم ودور أرضى ودور أول علوى، ويحتوى البدروم على ساحة انتظار سيارات تسع 20 سيارة، والدور الاول يضم منطقة خدمات جماهيرية، وصالة انتظار وغرفة مراقبة ومنطقة خدمات ، بينما يتكون الدور الأول علوى من مكاتب إدارية وقاعتين متعددتا الأغراض ومنطقة خدمات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة