تفاصيل إصابة حسام البدري بكورونا.. وحقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي (فيديو)

الإثنين، 26 أبريل 2021 07:00 ص
تفاصيل إصابة حسام البدري بكورونا.. وحقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي (فيديو) جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة المساء، من تلفزيون اليوم السابع، عددًا من الأخبار، أبزرها تصريحات البابا فرنسيس الذي قال: "الآن هو وقتُ الشعورِ بالخزي" بعدما ثارت مخاوفُ من غرقِ نحو 130 مهاجرا في البحر المتوسط ، واتهمت منظمةٌ تابعةٌ للأمم المتحدة دولا بعدم ِالاستجابة لاستغاثاتها.

يأتي ذلك، بعدما أعلنت إحدى المنظمات الإنسانية الفرنسية يوم الجمعة الماضي أن سفنا تجاريةً وسفينةً تابعة لمؤسسةٍ خيرية تجوبُ مياهَ البحر المتوسط بحثا عن زوارقَ المهاجرين، عثرت على عشرِ جثث طافية بالقرب من زورقٍ مطاطي مقلوب في المياه الدولية بالقرب من ليبيا، يُعتقد أنَ نحو 130 شخصا كانوا على متنه.

كما تطرقت نشرة المساء لخبر عن إصابة حسام البدرى، المديرُ الفني للمنتخب الوطني الأول لكرةِ القدم، بفيروس كورونا بعد ظهورِ إيجابيةِ مسحته الطبية التى أجراها عقب إصابةِ ابنته بالفيروس، ويخضعُ المديرُ الفني للعزل المنزلي، ويقوم بتنفيذِ البروتوكول الطبي وفقًا للإجراءات المُتبعة.

وعلى جانب آخر أكد على صقر، وكيلُ أعمال رمضان صبحى لاعبُ بيراميدز، أن اللاعبَ لم يطلب العودة للأهلى، موضحًا أن "صبحى" مقتنعٌ بتجربةِ بيراميدز، وسعيدٌ هناك بشكلٍ كبير، ولا يتأثر بكلام السوشيال ميديا.

كما أكد وكيلُ رمضان صبحى، أن أى خطوةٍ مقبلة لـ"رمضان" ستكون من خلال بيراميدز، لأنه سعيدٌ بالتعاملِ مع النادى والإدارة هناك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة