باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12 صباحاً.. إصابة 5 أشخاص فى إطلاق نار بولاية لويزيانا الأمريكية.. السيطرة على حريق بأحد خزانات النفط فى طرطوس بسوريا.. رصد أول إصابة بنسخة كورونا المتحورة الهندية

الأحد، 25 أبريل 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12 صباحاً.. إصابة 5 أشخاص فى إطلاق نار بولاية لويزيانا الأمريكية.. السيطرة على حريق بأحد خزانات النفط فى طرطوس بسوريا.. رصد أول إصابة بنسخة كورونا المتحورة الهندية كورونا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية وفي مقدمتها، إصابة 5 أشخاص فى إطلاق نار بولاية لويزيانا الأمريكية.. السيطرة على حريق بأحد خزانات النفط فى طرطوس بسوريا، رصد أول إصابة بنسخة كورونا المتحورة الهندية، وفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية:-

السيطرة على حريق بأحد خزانات النفط فى طرطوس بسوريا

أعلنت وزارة النفط السورية، أن فرق الإطفاء سيطرت على حريق نشب في أحد خزانات ناقلة نفط قبالة مصب النفط في بانياس بمحافظة طرطوس.

وذكرت الوزارة - وفقا لوكالة الأنباء السورية - أن الحريق نشب بعد تعرض الناقلة لما يعتقد أنه هجوم من طائرة مسيرة من اتجاه المياه الإقليمية اللبنانية.

المتحدث باسم الكاظمي: خطر داعش لا زال موجودا لكن لا نحتاج إلى قوات أجنبية

أكد اللواء يحيى رسول، المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، أن بلاده لا تحتاج إلى قوات أجنبية، أمريكية أو غير أمريكية.

وقال في تصريحات صحفية، إن خطر داعش لازال موجودا، وعلينا التكاتف جميعا، والأمن القومي العراقي فوق كل شيء وعلى كل دول الجوار احترام سيادة العراق".

وأضاف، أن "استهداف القواعد والمقرات العسكرية العراقية هو خارج عن القانون ومن يريد إخراج القوات الأمريكية، فهناك حوار".

القوات المسلحة اليمنية: كسر تسللات وهجمات مليشيا الحوثي في 6 جبهات بمأرب

أفاد الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده مجلي بأن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية بإسناد من طيران التحالف العربي تمكنوا من كسر تسللات وهجمات المليشيا الحوثية في جبهات صرواح والكسارة، وهيلانن والمشجح ، والمخدرة والجدعان بمحافظة مأرب.

 

الشرطة الأرجنتينية تُحبط هجوما يستهدف الجالية اليهودية بمقاطعة "توكومان"

اعتقلت الشرطة الأرجنتينية، شخصين في مقاطعة (توكومان) بتهمة التخطيط لارتكاب هجوم ضد الجالية اليهودية على أراضيها، وأوضحت صحيفة (لا جاسيتا) المحلية أن الشرطة الأرجنتينية عثرت بحوزة المشتبه بهما على أسلحة نارية وكتب للأدب النازى.

وقالت النيابة الأرجنتينية - في بيان لها بعد التحقيق نقلته وكالة أنباء جنوب الأطلنطى أن المشتبه بهما استخدما برامج التراسل عبر الإنترنت ومنها الواتساب والتليجرام للتخطيط لأعمال عدوانية وترهيب أفراد ومؤسسات الجالية اليهودية في مقاطعة "توكومان".

 

إصابة 5 أشخاص فى إطلاق نار بولاية لويزيانا الأمريكية

أصيب 5 أشخاص بجروح فى إطلاق للنار فى مدينة نيو أورلينز بولاية لويزيانا الأمريكية وأشارت الشرطة عبر صفحتها في "تويتر" إلى أن أربعة جرحى تم نقلهم إلى المستشفى وإصاباتهم لا تهدد حياتهم"، وأن مطلق النار جرى توقيفه.

وفي وقت سابق قتل شخص وأصيب اثنان آخران بجروح نتيجة إطلاق للنار وقع في مركز تجاري في جزيرة لونغ آيلاند بولاية نيويورك.

سويسرا: السلطات الصحية ترصد أول إصابة بنسخة كورونا المتحورة الهندية

أعلنت السلطات الصحية السويسرية تسجيل أول إصابة في البلاد بنسخة كوفيد-19 المتحورة الهندية التي يرجع إليها السبب في الارتفاع الكبير في عدد الإصابات في الهند.

وقال المكتب الاتحادي للصحة العامة في سويسرا في تغريدة "تم اكتشاف أول إصابة بالنسخة المتحورة الهندية لكوفيد-19 في سويسرا"، مضيفا أنها اكتشفت لدى شخص كان يمر في أحد مطارات البلاد دون إعطاء تفاصيل عن الحالة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة