احذروا.. طقس حار يضرب مصر وهذا موعد تحسن الحالة الجوية (فيديو)

الأحد، 25 أبريل 2021 12:00 م
احذروا.. طقس حار يضرب مصر وهذا موعد تحسن الحالة الجوية (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس في مصر، حيث أعدها محمد محسوب وقدمتها آلاء شتا .

واستضافت التغطية الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، حيث تحدث عن حالة الطقس في رمضان خلال الأيام القادمة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد، ارتفاعا مؤقتا فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى، حار على السواحل الشمالية، وحار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد .

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاطا للرياح مثيرة للرمال والأترية على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وغرب البلاد وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد:  القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة.

أما يوم الاثنين 26 أبريل: فيشهد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

 أما يوم الثلاثاء 27 أبريل :فيشهد نشاط للرياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد .

 يوم الأربعاء 28 أبريل: نشاط للرياح أحيانا على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة والسواحل الشمالية الشرقية .

 يوم الخميس 29 أبريل: نشاط للرياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة