أسامة هيكل يتقدم باستقالته من منصبه.. وعودة 95 صيادا من إريتريا بنشرة الظهيرة

الأحد، 25 أبريل 2021 01:00 م
أسامة هيكل يتقدم باستقالته من منصبه.. وعودة 95 صيادا من إريتريا بنشرة الظهيرة رغدة بكر
كتبت ـ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع عددا من الأخبار الهامة، حيث بدأت بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ 39 لتحرير سيناء، وأكد الرئيس السيسي، أن سيناء تتمتع بمكانة راسخة فى قلوب جميع المصريين، وأن يوم تحرير سيناء سيظل يجسد ذكرى خاصة فى وجدان كل مصرى، فملحمة استرداد الأرض تخطت كونها انتصارا عسكريا ودبلوماسيا، بل امتدت لتصبح نموذجًا خالدًا لقهر اليأس والإحباط من أجل استرداد الكرامة عسكريا وسياسيا، فلم تكن أبدًا الحرب غاية مصر بل كان السلام هو الهدف الأسمى والغاية الكبرى. 

 

نشرة تليفزيون اليوم السابع
نشرة تليفزيون اليوم السابع

 

كما تضمنت النشرة خبر استقالة أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام من منصبه، حيث صرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، تقدم باستقالته من منصبه، للدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، نظرا لظروف خاصة.

نشرة الظهيرةة
نشرة الظهيرةة

 

أيضا استقبل مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم 95 صيادا مصريا بعد تحركات السلطات المصرية العاجلة للإفراج عنهم فى إريتريا، وذلك عقب القبض عليهم فى يناير الماضى، حيث عملت الحكومة المصرية على التواصل مع الجانب الإريترى، فى أسرع وقت للإفراج عنهم.

أشارت النشرة أيضا إلى ما  أكدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من أن امتحانات الشهور لصفوف النقل من الرابع الابتدائي حتى الثانى الإعدادى بديلاً لامتحانات نهاية العام الحالي، مؤكدة أنه لن يؤدى الطلاب امتحانات "ترم ثانى" بعد انتهاء امتحانات شهرى أبريل الجارى ومايو المقبل.

واختتمت النشرة أخبارها بالطقس حيث يشهد طقس الأحد، ارتفاعا مؤقتا فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم:  القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 17 درجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة