مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 11.. منى زكى تصاب بانهيار عصبى وتهدد بقتل نفسها بـ"مشرط" بعد حلمها بوفاة ابنها.. الأطباء يمنعونها من رؤية طفلها وتهرب من المستشفى.. وسيد رجب يكتشف علاقة محمد ممدوح وعائشة بن أحمد

السبت، 24 أبريل 2021 12:30 ص
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 11.. منى زكى تصاب بانهيار عصبى وتهدد بقتل نفسها بـ"مشرط" بعد حلمها بوفاة ابنها.. الأطباء يمنعونها من رؤية طفلها وتهرب من المستشفى.. وسيد رجب يكتشف علاقة محمد ممدوح وعائشة بن أحمد منى زكى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "لعبة نيوتن"، للنجمة منى زكى، والذى يُعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بولادة "هنا" منى زكى لابنها، ولكن فريق الأطباء وضعه بالحضانة، بسبب معاناته فى صعوبة التنفس، فيما استمعت لرسالة صوتية من زوجها "حازم" محمد ممدوح على الواتس اب، ليقوم بتطليقها بعد عدم تحمله ما تفعله كما قال لها.

بكاء منى زكى
بكاء منى زكى

وأصيبت "هنا" منى زكى بحالة انهيار عصبى، وقامت بإرسال رسالة صوتية لزوجها عنفته فيها، وسألته عن سبب طلاقه لها، كما عبّرت عن مدى كرهها له، وحاولت الممرضة تهدئتها وإعطاءها حقنة مهدئة، ووضع قناع الأكسجين عليها لكى تنام وترتاح

منى زكى
منى زكى

وتلقى "حازم" محمد ممدوح رسالة زوجته "هنا، أثناء وجوده بصحبة "بدر" سيد رجب، و"أمينة" عائشة بن أحمد، وحاول الاتصال بزوجته وردت عليه الممرضة وأخبرته بأن زوجته نائمة، بعدما أصيبت بانهيار عصبى، كما أن الطفل فى الحضانة، وعاونته "أمينة" فى الترجمة له.

النجمة منى زكى
النجمة منى زكى

وانتقل المشهد بعد ذلك إلى حلم هنا (منى زكى) بوفاة طفلها، مما دفعها لترك سريرها والبحث عن غرفة الأطفال فى محاولة إيجاد طفلها، ولكن الأطباء منعوها ومسكت "مشرط" وهددت بقتل نفسها إن لم يعطوها فرصة لرؤيته، ولكنهم أخبروها بأنه فى الحضانة ولا يمكنه تركها الآن، وأخذو منها المشرط بالقوة وأعطوها حقنة مهدئة.

منى زكى من مسلسل لعبة نيوتن
منى زكى من مسلسل لعبة نيوتن

وشهدت أحداث الحلقة، محاولة اتصال "حازم" محمد ممدوح بالمحامى "مؤنس" محمد فراج لمعاونته فى الاطمئنان على زوجته ولكنه وجد هاتفه مغلقا وأرسل له رسالة صوتية بما يطلبه منه.

سيد رجب وعائشة بن احمد
سيد رجب وعائشة بن احمد

وطلب "حازم" من "بدر" سيد رجب أن يساعده فى إيجاد أى شخص فى أمريكا له علاقة به ليعاونه فى الاطمئنان على زوجته "هنا" منى زكى، وووعده بأنه سيبذل قصارى جهده، وسأله عن سبب قلقه هل بسبب انها عرفت بأنك قمت بتطليقها أم بسبب انك تريد الاطمئنان عليه ليصمت "حازم" دون معرفة اجابة.

محمد ممدوح
محمد ممدوح

وطلب "بدر" سيد رجب" من "حازم" الحضور له فى اليوم التالى، وأخبره بأنه علم بان صاحبته "أمينة" عائشة بن أحمد باتت عنده فى المنزل، وطلب "امينة" للحضور وأخبرها بأنه علم بكل شئ، وقال " بدر لـ "حازم" أن يأخذها وأنه أكتشف إنها تحبه، وأنه سعيد بهذا الحب.

منى زكى تهدد بقتل نفسها
منى زكى تهدد بقتل نفسها

توالت أحداث الحلقة، بإحضار طبيب نفسى لـ"هنا" منى زكى، بعد أن قامت بتهديد نفسها بالقتل، وصدرت منها تصرفات غير طبيعية، ووجه لها بعض الأسئلة وأخبرته بأنها ستقتل نفسها إن لم يحضروا لها ابنها.

عائشة بن احمد ومحمد ممدوح
عائشة بن احمد ومحمد ممدوح

وقامت الممرضة بتخدير "هنا" مرة أخرى، وفى اليوم التالى قاموا بتحضير شنطتها لمغادرة المستشفى دون أن يكون معها طفلها، وهو الأمر الذى لم يتم توضيحه بشأن حياة الطفل، وأخذوا "هنا" على كرسى متحرك واصطحبوها خارج المستشفى لركوب سيارة الإسعاف دون أن تعلم المكان الذى سيأخذونها إليه، مما دفعها إلى الهروب منهم، وردت على زوجها "حازم" محمد ممدوح الذى كان يتصل فى نفس الوقت، وبسبب بكائها الشديد لم يفهم كلمة منها وأغلقت المكالمة وأكملت بكاء، لتنتهى الحلقة فى إطار تشويقى لما تحمله الحلقة المقبلة.

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

منى زكى فى لعبة نيوتن
منى زكى فى لعبة نيوتن

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة