أكرم القصاص - علا الشافعي

"حياة كريمة" تحقق حلم محمد عبد الهادى بعد إصابته بعموده الفقرى ليفتح مشروعا

السبت، 24 أبريل 2021 06:01 م
"حياة كريمة" تحقق حلم محمد عبد الهادى بعد إصابته بعموده الفقرى ليفتح مشروعا استجابت مبادرة "حياة كريمة" لطلب محمد عبد الهادى
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الشاب، ياسين الزغبى، المذيع والطالب فى كلية التجارة، حلقة اليوم السبت، من برنامج "حياة كريمة"، الذي يذاع على قناة dmc، حيث توجهت سيارة "حياة كريمة" إلى قرية أبو جلال التابعة لمحافظة الدقهلية، بهدف مقابلة محمد عبد الهادى، والذى بالرغم من الابتلاء الذى مر به وهو يكافح للقمة العيش له ولبيته، لم ييأس. 
 
وقال محمد عبد الهادى، إنه كان يعمل باليومية، لكى يستطيع توفير الأموال له ولأسرته، وأنه وخلال قيامه بالنقلة الثانية على سيارة البناء التى كان يعمل عليها سقط من أعلاها على دماغه. 
 
وأضاف عبد الهادى، إنه بعد ذلك الحادث ظل نائما على السرير لمدة 5 سنوات لا يستطيع فيها الحركة، ومع الوقت وجلسات العلاج الطبيعى أصبح يتحرك ولكن بصعوبة. 
 
وأشار محمد عبد الهادى، إلى أنه متزوج ولديه طفل صغير عمره 6 سنوات، وأنه كل ما يتمناه أن يذهب ذلك الطفل إلى المدرسة وينتظم فى عمليته التعليمية حتى يصل إلى أحسن كلية. 
 
وأكد عبد الهادى، على إنه جاء ببعض الكراتين الخاصة بعدد من المنتجات الغذائية حتى يبيعهما ويصرف من خلالهما على أسرته، وأنه افتتح ذلك المشروع البسيط منذ أكثر من شهر، ويقف فيه هو وزوجته وابنهما الصغير. 
 
وأوضح محمد عبد الهادى، إن كل ما يحلم به ويريد أن يحققه هو أن يوفر احتياجات زوجته وطفله وولده ووالدته، ولا يجعلهم يحتاجون لشيء. 
 
واستجابت مبادرة "حياة كريمة" لطلب محمد عبد الهادى ووفرت له عددا كبيرا من المنتجات الغذائية التى يستطيع من خلالها أن يبيعها داخل محله، ليصرف منها على ابنه وزوجته ووالده ووالدته. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة