أكرم القصاص - علا الشافعي

هداف الدوري الاسباني.. ميسي يعادل رونالدو في رقم تاريخي

الجمعة، 23 أبريل 2021 10:09 ص
هداف الدوري الاسباني.. ميسي يعادل رونالدو في رقم تاريخي ميسي ورونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهدف رقم 25 في مسابقة الدوري الاسباني هذا الموسم، خلال فوز فريقه برشلونة على خيتافي بنتيجة 5-2، ليحقق إنجازاً جديدا سبق وحققه كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد، ولاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي.

أخبار ميسي هداف الدوري الاسباني

وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية أن ثنائية ميسي تعنى أنه ورونالدو هما اللاعبان الوحيدان في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى اللذان سجلا 25 هدفًا على الأقل في 12 موسمًا مختلفًا هذا القرن.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا هدفين قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل رونالد أراوجو برأسه هدف برشلونة الرابع الحسم للمباراة يضيف أنطوان جريزمان الخامس من ضربة جزاء في وقت متأخر من المباراة.

أخبار ليونيل ميسي اليوم

وعلى عكس رونالدو، حقق ميسي سلسلة مواسمه من خلال تسجيل 25 هدفًا على الأقل من خلال مواسم متتالية، بدءًا من موسم 2009-2010، في حين أن رونالدو كان لديه هذه المواسم في مانشستر يونايتد وريال مدريد وناديه يوفنتوس الحالي ، الذي سجل له 25 هدفًا في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

هداف الدوري الاسباني .. ميسي يتصدر

عزز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، صدارته لقائمة هدافى الدوري الإسباني الموسم الحالى 2020 - 2021، برصيد 25 هدفا، بعد ختام منافسات الجولة الـ 31 من الليجا. 

ويحتل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وصافة قائمة الهدافين برصيد 21 هدفا، ليصل المهاجم الفرنسي لهذا السجل التهديفى مع ريال مدريد للموسم الثالث على التوالي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة