أكرم القصاص - علا الشافعي

ومروان حمدى لا يستحق اللعب فى ميت عقبة..

عصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: باسم مرسى الحل لمشكلة هجوم الزمالك

الجمعة، 23 أبريل 2021 01:51 ص
عصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: باسم مرسى الحل لمشكلة هجوم الزمالك عصام مرعى مع عمر الأيوبى فى تليفزيون اليوم السابع
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام مرعى، نجم مصر والزمالك الأسبق، أن الزمالك يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الممتازين في كل المراكز، ولكن رأس الحربة مكان يحتاج دعما بمهاجمين سوبر يحققون الفارق.

وكشف نجم الزمالك الأسبق، في تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى، أن باسم مرسى مهاجم المقاصة الحالي والزمالك الأسبق هو المرشح الأفضل من وجهة نظره لدعم الهجوم الأبيض لأنه لاعب متميز، ويستطيع تعويض غياب مصطفى محمد الذى رحل لتركيا.

وأشاد عصام مرعى  بمستوى سيف الدين الجزيرى الوافد للزمالك من المقاولون العرب في انتقالات يناير، مؤكدا أنه مهاجم متميز وصفقة ناجحة بكل المقاييس ويتمنى شراءه لأنه سيكون إضافة للفريق الأبيض.

وعن مروان حمدى مهاجم الزمالك قال مرعى  إنه لاعب جيد ولكن مستواه لا يرتقى للعب فى القلعة البيضاء، ومنذ انضمامه لم يقدم أى علامات أو مستوى يثبت جدارته رغم حصوله على فرص كثيرة.

وحصد فريق الزمالك 3 نقاط مهمة فى مشوار المنافسة على لقب الدورى بعدما تغلب الخميس، على فريق الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الـ 16 للدورى والتى أقيمت على استاد السلام، أحرز هدفى الزمالك أشرف بن شرقى فى الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وحميد أحداد فى الدقيقة 40 من عمر المباراة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة