لميس الحديدى تشيد بأداء منى زكى فى لعبة نيوتن: ممثلة راسخة تدهشنا فى كل مشهد

الخميس، 22 أبريل 2021 11:16 م
لميس الحديدى تشيد بأداء منى زكى فى لعبة نيوتن: ممثلة راسخة تدهشنا فى كل مشهد لميس الحديدى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الإعلامية لميس الحديدى، بالنجمة منى زكى، وأدائها فى مسلسلها "لعبة نيوتن" الذى يعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان، مؤكدة أنها تمتاز بالتلقائية والبساطة وممثلة راسخة غير متكلفة بدون رموش ولا ماكياج، تدهشنا فى كل مشهد من مشاهد المسلسل.

وكتبت لميس، عبر حسابها على تويتر: "منى زكى.. من أول لحظة فى لعبة نيوتن ونحن أمام فيض من التلقائية والبساطة لممثلة راسخة غير متكلفة بدون رموش ولا ماكياج، تدهشنا فى كل مشهد خاصة مع استخدامها للإنجليزية المكسرة".

وتابعت لميس: "أما فى حلقة الليلة ومشهد الولادة، فلا يسعنى إلا أن أقول برافو منى، برافو تامر محسن".


Capture
 

وشهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، ذهاب "شامبا" أسامة الهادى إلى منزل والدة "هنا" منى زكى وشقيقتها، لإحضار بعض المنتجات الغذائية لهما، وبعد تركهم تعرضت والدة "هنا" لإغماء مفاجئ، وقاموا بنقلها إلى المستشفى، ودخولها للعناية المركزة.

واتصلت "يارا" مايان السيد شقيقة "هنا" منى زكى، بـ "حازم" محمد ممدوح، لإخباره بما حدث، كما أن "هنا" علمت بالأمر من أصدقاء شقيقتها على "فيس بوك"، وأثناء حديثها فى الهاتف للاطمئنان على والدتها جاءها ألم الولادة، مما اضطرت لإغلاق المكالمة الذهاب للمستشفى ولكنها عانت كثيرا بعد محاولتها فى إيقاف أى سيارة على الطريق، ولكنها فشلت.

وعانت "هنا" من ألم شديد بسبب نزول ماء الولادة منها، وحاولت بكل جهدها الوصول إلى المستشفى، ونجحت فى إيقاف "تاكسى"، وأرسلت إلى "زى" آدم الشرقاوى، رسالة صوتية أخبرته بأنها على وشك الولادة وإنها ذاهبة إلى المستشفى، وطلبت منه لو حدث لها شيء أن يعيدها إلى مصر.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكى، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة فى الدراما المصرية الممثل المصرى الأمريكى آدم الشرقاوى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبى وعمّار صبرى، من إنتاج شركة Media Hub (سعدى - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة