كومان: حان وقت الفوز بالليجا.. ويويفا يبحث عن المال

الأربعاء، 21 أبريل 2021 02:43 م
كومان: حان وقت الفوز بالليجا.. ويويفا يبحث عن المال كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، الحديث عن السوبر الأوروبي، قبل مواجهة خيتافي غداً، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الليجا، علي ملعب "كامب نو".

وقال كومان في مؤتمر صحفي، "سألت لابورتا امس وشرح لي موقف النادي. كانت هنالك عدة تحركات بالامس. لذلك اعتقد الافضل عدم ابداء رأي وعلينا الإنتظار لنرى مصلحة النادي الأفضل ".

شدد كومان خلال تصريحاته، " لن أجيب أي سؤال ثاني عن السوبر الاوروبي".

أضاف، "إذا كان هنالك شخص يجب ان يشرح الموقف فهو الرئيس ولست انا. لست الناطق الرسمي باسم النادي، الناطق الرسمي هو الرئيس. عملي هو التحضير للمباريات المقبلة".

تابع، "اتصل بي الرئيس أمس، وشرح لي الوضع. لكنني لم أكن مهتمًا، ما يهمني مباراة يوم غد. لا اعلم ان كان هو تحدث مع اللاعبين".

وعن التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، "تركنا صورة جيدة في نهائي الكأس. ليست مجرد بطولة قمنا بعمل جيد مؤخراً والجماهير سعيدة. نحن نعمل جيدًا".

واصل، "اللاعبون على قدر كبير من الاحتراف. لو كنت لاعبًا للبارسا، فسأود المزيد دومًا. يمكنك أن تكون هادئ البال، لكن ذلك لا يعني أنك تعمل بشكل أقل".

أردف المدرب الهولندي، "لن يكون من السهل الفوز بالمباريات الثمانية المقبلة. علينا أن نمضي مباراة بعد مباراة، ومباراة يوم غد معقدة".

زاد، " لا شك لدي في أن لاعبي يرغبون في الفوز بلقاء يوم غد. في برشلونة هُنالك ضغوطات دائمًا لأنه يجب عليك الفوز".

ورداً علي تقارير التفاوض مع ممفيس ديباي، علق كومان، " لن اتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي. نحن نركز فقط في مُبارياتنا".

إستكمل، " الان حان الوقت للفوز بالليجا. الفريق في حالة معنوية كبيرة. لقد استحق الراحة لمدة يومين لكننا اصبحنا اقوى بدنيًا. لذلك فزنا كثيرًا في الفترة الماضية".

إنتقد الحديث الطويل حول بطولة السوبر الأوروبي، قائلاً " لقد أمضينا وقتا كثيرا في الحديث عن مسابقة السوبر الأوروبي. في هولندا هناك حديث أيضًا عن إمكانية دمج بين الدوريين الهولندي والبلجيكي. الأمر معقد. هناك أمور في كرة القدم لا يجب عليها أن تتغير".

أعلن كومان تضامنه، مع بيب جوارديولا مدرب السيتي، حول عدد المباريات الكبير، الذي يخوضه اللاعبين، مؤكداً علي أنه أمر لا يصدق.

قال مدرب البارسا، "الجميع يتحدث عن السوبر الاوروبي ودوري الابطال الجديدة. الـUEFA تتحدث كثيرًا. لكنها لا تستمع للاعبين او المدربين حول عدد المباريات. الأهم بالنسبة لهم هو المال".

شدد، "علينا دائمًا أن نحمي اللاعبين. غدًا نلعب الساعة 10 مساء. كل هذا لا يكون بشكل ايجابي للاعب كرة قدم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة