أكرم القصاص - علا الشافعي

غرامات مالية كبيرة تنتظر الأندية المنسحبة من دورى السوبر الأوروبي

الأربعاء، 21 أبريل 2021 12:11 ص
غرامات مالية كبيرة تنتظر الأندية المنسحبة من دورى السوبر الأوروبي دورى السوبر الأوروبي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأندية المنسحبة من المشاركة فى دورى السوبر الأوروبي سوف تكون مطالبة بدفع غرامات مادية كبيرة، فى حال استمرار المسابقة وعدم إلغائها بشكل نهائي. 

ووفقا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية فإن الأندية التى سوف تنسحب من المشاركة فى دورى السوبر الأوروبي ستكون مضطرة إلى دفع غرامات مادية كبيرة، للأندية الأخرى التى سوف تتواجد فى المسابقة.

وأضاف التقرير الإسباني أن الأندية المنسحبة لن تدفع غرامات مادية، فى حال إلغاء مسابقة دورى السوبر الأوروبي بشكل نهائي. 

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي أعلن بشكل رسمى انسحابه من المشاركة فى دورى السوبر الأوروبي، بعدما أصدر بيانا رسميا بذلك. 

وتلقى فكرة إنشاء دورى السوبر الأوروبي معارضة جماهيرية كبيرة، بجانب الفيفا واليويفا، بعد أن أصدرا بيانا مشتركا بعد دقائق قليلة من الإعلان الرسمى عن إنشاء المسابقة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اتخاذ العديد من الأندية المشاركة فى دورى السوبر الأوروبي خطوات من أجل الانسحاب من المسابقة، بعد الهجوم الكبير على فكرة إنشاء المسابقة.

واتفقت أندية ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، أرسنال، تشيلسي، توتنهام، برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، إنتر ميلان، ميلان، ويوفنتوس، على إنشاء دورى السوبر الأوروبي.

وتقام نظام المسابقة على شكل دوري بمشاركة 20 فريقا، 15 منها بتصنيف "المؤسس" و5 فرق أخرى متغيرة كل موسم تشارك بالدعوة، بناء على الأداء الموسمي لها في بطولاتها المحلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة