سيميوني يتفق مع إدارة أتلتيكو على قرار الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي

الأربعاء، 21 أبريل 2021 05:56 م
سيميوني يتفق مع إدارة أتلتيكو على قرار الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي سيميوني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أن إدارة ناديه اختارت القرار الأفضل بالانسحاب من دوري السوبر الأوروبي، مشيرا في الوقت ذاته إلى صعوبة المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذ الموسم، وذلك قبل مواجهة الروخي بلانكوس أمام ضيفه هويسكا، في المباراة المقرر لها غدا الخميس، على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالجولة الـ31 من الليجا.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي للمباراة عن بطولة دوري السوبر الأوروبي:"في مُواجهة حركات زلزالية مثل هذه، شئ ما سيُغير كرة القدم إلى الأفضل، يجب على الأطراف الإقتراب وفهم بعضهما البعض، جميعنا ننتمي إلى كرة القدم، قبل أن نكون مُدربي ولاعبي كرة قدم نحن مُشجعون".

وحول قرار أتلتيكو مدريد بالانسحاب من دوري السوبر الأوروبي، قال سيميوني :"رأينا شكوكًا حول هذا الموقف وما حدث لاحقًا في الليلة الماضية عندما بدأت الأندية بمغادرة دوري السوبر الأوروبي، وفهمت أن النادي سيقرر ما هو الأفضل، إنها نظرة جيدة على شعبنا والعائلة الرياضية والموظفين واللاعبين والرئيس".

وتابع سيميوني قائلا :"أفهم ما علقت عليه من قبل، فكنت واضحًا ومختصرًا، فلا يوجد شيء ليتم إخفاءه، وكنت من الأوائل الذين تمت استشارتهم بعد المباراة مع ايبار وقلت إنني أثق بالنادي تمامًا و سيقررون الأفضل للنادي، ونحن نفهم أن هذا الوضع جيد للجميع".
 
وردا على سؤال حول إذا كانت أحداث دوري السوبر الأوروبي قد يصرف انتباه الفريق عن المبارايات المقبلة في الليجا، قال سيميوني : "لا أعتقد ذلك، وهويسكا مع باتشيتا يؤدي أداءً جيدًا للغاية ويتنافس ببراعة وفي جميع المباريات كان لديه أسلوب محدد للغاية، فهو خصم قوي".
 
وعن حالة الثنائي لويس سواريز و جواو فيليكس، قال سيميوني :"من حيث المبدأ لن يكون سواريز متاحًا لهذه المباراة وهو الآن يتعافى جيدًا ولا نعرف ما إذا كان سيكون في مباراة أتلتيك بلباو (الأحد)، ويبذل جواو جهدًا كبيرًا ليشارك غدًا وسنرى ما إذا كان بإمكانه أن يكون في المباراة".
 
وعن المرشح الأقوى للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم؟ أشار سيميوني :"أعتقد دائمًا أن الأهمية تأتي عندما يتبقى خمس جولات ويتقرر كل شيء هناك، وما زلنا على بعد سبع جولات، وأربعة فرق في موقف معقد".
 
وواصل :"إشبيليه في حالة جيدة للغاية، ريال مدريد يتنافس، وقد فاز برشلونة للتو بكأس ملك إسبانيا، إنه لأمر رائع، ومن يستحق ذلك يفوز باللقب".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة