أحيا 50 حفلا غنائيا فى 6 أشهر.. هارى ستايل يتحدث عن أصعب حفل فى مسيرته: حفل زفاف والدتى أثار أعصابى.. حضره 100 شخص فقط .. وكان أكثر اللحظات توترا على الإطلاق.. صور

الأربعاء، 21 أبريل 2021 07:51 م
أحيا 50 حفلا غنائيا فى 6 أشهر.. هارى ستايل يتحدث عن أصعب حفل فى مسيرته: حفل زفاف والدتى أثار أعصابى.. حضره 100 شخص فقط .. وكان أكثر اللحظات توترا على الإطلاق.. صور هارى ستايل بصورة من حفل زفاف والدته
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب النجم العالمى هارى ستايل دورا مؤثرا فى حفل زفاف والدته، فقرر نجم الفريق الغنائى الشهير "One Direction" أن يكشف للعالم عن أكثر الأشياء "إثارة للأعصاب" قام بها على الإطلاق خلال هذا الحفل.

قام هارى ستايل نجم "One Direction" بعدد من الجولات حول العالم وعزف وغنى أمام ملايين المعجبين، فطوال فترة وجوده فى الفريق الغنائى الشهير شارك النجم هارى فى ثلاث جولات حول العالم.

وتضمنت جولته العالمية الأخيرة " On The Road Again Tour " أكثر من 50 حفلا على مدار ستة أشهر، وعلى الرغم من هذه الأحداث الهائلة، كشف هارى أن أكثر لحظاته توترا كانت أمام 100 شخص فقط.

 

هاري ستايل (1)
 

فى مقابلة مع موقع "The Sun" كشف المغنى الشهير هارى ستايل أنه ألقى كلمة فى حفل زفاف والدته فى عام 2013 وهو الأمر الذى جعله يشعر بحالة من التوتر الشديد، حيث صعب عليه العثور على الكلمات المناسبة للحدث؛ قال هارى ستايل الذى يتمتع بشعبية جارفة حول العالم: "لقد ألقيت كلمة خلال هذا الحدث بالفعل ويمكننى أن أقول بصراحة إنه كان أكثر وقت شعرت بالتوتر وإثارة الأعصاب على الإطلاق".

واستكمل النجم الشهير الذى كان يبلغ من العمر 19 عاما فى ذلك الوقت، قائلا: "لقد تدربت على قراءة الكلمات التى القيتها فى الحفل بمفردى لعدة أيام ، حيث كنت أجلس على الأريكة وأقرأها لنفسى .. وحاولت أن أجعلها تحتوى على القليل من كل شيء" ، وقد أشاد الكثيرين بدور هارى ودعمه لوالدته مع العضو الجديد فى عائلته.

وكانت "آن" والدة هارى اقامت مراسم زواجها مع "روبن تويست" فى صيف عام 2013، ومن المعروف أنها كانت تدعم دائما هارى وحياته المهنية اللامعة وكانت تشعر بحالة من الحماس الشديد لإلقاء هارى بضع كلمات خلال حفل زفافها الذى جمع لما يقرب من 100 شخص.

هاري ستايل (2)
 

فى حديثه عن محتوى الخطاب، كشف هارى ستايل كيف أنه لا يريد أن يبدو الأمر مبالغ فيه، حيث قال: "عندما اعتقد الجميع أن كلمات الخطاب ستسير فى اطار عاطفى تماما ، سحبت البساط من تحت أقدام الجميع وأدخلت القليل من الفكاهة ".

وبحسب ما ورد قال أحد الضيوف لصحيفة "صنداى ميرور" أن هارى كان يبدو اجتماعيا وسعيدا بشكل ملفت للأنظار حيث كان "يبتسم" طوال الحدث وتجاذب أطراف الحديث مع الجميع.

يذكر أن تصدر المغنى الشهير هارى ستايل عناوين الصحف و المواقع الفنية العام الماضى، وذلك بعد أن تصدر مجلةVogue  وهو يرتدى فستان، الأمر الذى أثار غضب قطاع كبير من جمهوره.

 

صورة قديمة تجمع هاري بوالدته

صورة قديمة لهاري ووالدته

 
والدة هاري تايل بحفل زفافها

والدة هاري ستايل بحفل زفافها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة