أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 .. محاولة اغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 10:10 م
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 .. محاولة اغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم كريم ومكى فى الاختيار 2
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON باجتماع اللواء رفعت "رياض الخولى" بضباط الأمن الوطنى ومن بينهم زكريا "كريم عبد العزيز"، ومحمد مبروك "إياد نصار" لبحث العمليات الإرهابية الجديدة التي تحدث في الشوارع بتفجير عبوات ناسفة والبحث من وراؤها، ثم يتم عرض تصوير حقيقي لمحاولة اغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم، والآثار التى تركها الحادث بعد التفجير.

الاختيار 2 الحلقة
الاختيار 2 الحلقة 8

 

تظهر العناصر التكفيرية مجتمعين ومشاعر متباينة لديهم حول العملية، فالبعض غاضب من عدم وفاة وزير الداخية، والآخرون سعداء بالصدى الذي تركته العملية والخوف لدى الشرطة، ويؤكد بعضهم أهمية التخلص من محمد مبروك بأسرع وقت ممكن، فيما يدور حديث بين زكريا ومبروك حول طريقة تربيتهما لأبنائها ويتفقان على اصطحابهم إلى النادى ويتقابلان بالفعل من أجل ممارسة الأبناء للسباحة.

لقاء طريق جمع بين يوسف الرفاعى "أحمد مكى" وعاليا "أسماء أبو اليزيد" بعد التطور الكبير الذى شهدته علاقتهما، حيث يتناولان الطعام في الشارع، وتطلب عاليا من يوسف أن يكون رومانسيا ويقول لها بحبك أكثر.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8

 

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة