تورينو ضد يوفنتوس.. بيرلو يؤكد غياب الثلاثي المُعاقب وأزمة بسبب بوفون

الجمعة، 02 أبريل 2021 07:02 م
تورينو ضد يوفنتوس.. بيرلو يؤكد غياب الثلاثي المُعاقب وأزمة بسبب بوفون بيرلو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، على غياب الثلاثي آرثر ميلو، باولو ديبالا، وويستون ماكيني، عن مواجهة الديربي أمام تورينو، والتي تقام في السادسة من مساء غدا السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإيطالي، لاختراقهم قواعد فيروس كورونا، خلال فترة التوقف الدولية.

وقال بيرلو في بداية المؤتمر الصحفي للمباراة :"لن يتم ضم الثلاثي المشارك في التجمع قبل أيام لخوض المباراة، الآن لنتحدث عن الديربي".

وتابع أندريا بيرلو قائلا :"علينا أن نتعامل مع هذه المباراة بقوة، مواجهة الغد هامة، سنعمل على خوض اللقاء بأفضل طريقة ممكنة، النهج لا يتغير، نخوض كل المباريات بشعار الفوز".

وواصل مدرب يوفنتوس قائلا :"بعد الخسارة علينا النهوض والرد بأفضل طريقة، نحن جاهزون، الرد سيكون في الملعب، لدينا أبطال وعناصر رائعة جاهزة للرد، أليكس ساندرو بخير، دانيلو قد يكون متاح، إنه خيار في خطي الدفاع والوسط".

وأكمل بيرلو قائلا :"رونالدو في حالة معنوية جيدة بعد التوقف الدولي، بيرنارديسكي قادر على المشاركة كظهير وكجناح، علينا أن نضرب المثل بصفة خاصة في هذه اللحظات احتراما للوضع في العالم بالكامل، علينا أن نكون حذرين للغاية".

وأردف قائلا :"لم ألعب أي ديربي خوفًا من الخسارة، نلعب دائمًا بهدف الفوز من أجل اسعاد الجماهير، كيليني بخير تدرب بشكل طبيعي، نشكر المنتخب الوطني على السماح له بالعودة مبكرًا".

واختتم قائلا عن إيقاف يوفون :"لم نكن نتوقع غياب بوفون، ننتظر مسحة تشيزني، لكن بينسوليو جاهز، نحن نعمل جاهدين من أجل تحقيق هدفنا، سنواصل العمل حتى النهاية".

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر|، في حين يتواجد تورينو في المركز الـ17 برصيد 23 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة