أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف إنت لطيف مع الآخرين بنسبة كام حسب برجك.. الميزان 100% والعقرب 0

الجمعة، 02 أبريل 2021 06:00 م
اعرف إنت لطيف مع الآخرين بنسبة كام حسب برجك.. الميزان 100% والعقرب 0 اللطف مع الآخرين
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر اللطف والود من أهم الصفات الإيجابية التى قد يحملها شخص فى هذا العالم، والحقيقة أن جميعنا يحمل هذه الصفات بنسب مختلفة، ففى البعض هى سمة واضحة جدًا وظاهرة وبالنسبة للبعض الآخر هى موجودة بنسبة قليلة للغاية، ويمكن التعرف على نسبة هذه السمات فى كل شخص وفقًا للأبراج الفلكية، حسبما ذكر موقع pinkvilla.

اعرف أنت لطيف بنسبة كام من برجك (2)
 اللطف مع الآخرين 

 

برج الميزان لطيف بنسبة 100% 

مولود برج الميزان هو ألطف شخص على الإطلاق، فهو شخص يبذل مجهود كبير ليكون لطيفا وودود مع الجميع، إنهم الأشخاص الذين يحققون التوازن ويحافظون دائمًا على السلام بين الناس، ومهما تعرض للإيذاء لا يملك إلا اللطف.

 

برج الحوت لطيف بنسبة 95% 

يحب مواليد الحوت أن يكونوا لطفاء مع الآخرين، فهم لا يتوقفون عن فعل الخير معهم، ومساعدتهم، إنهم ليسوا لطفاء فحسب، بل هم أيضًا يمتلكون الكثير من الإيثار.

 

برج الثور لطيف بنسبة 80%

مواليد الثور ليسوا فقط لطفاء مع الآخرين، إنما يتصرفون وكأنهم من الزمن الجميل، فستجدهم يفتحون لك الباب، ويساعدونك على حمل حقائبك، ويسمحون لك بالمرور أولاً.

 

برج الدلو لطيف بنسبة 75%

برج الدلو لطفاء وودودون للغاية، إنهم يفضلون معرفة الناس ويريدون إجراء بعض المحادثات المثمرة معهم،  إنهم يحبون مقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة.

 

برج القوس لطيف بنسبة 60% 

يبذل مواليد القوس الكثير من الجهد ليكونوا لطفاء مع الآخرين، إنهم أشخاص يتمتعون بروح حرة، لا يحبون التحدث عن أى شىء سيئ أو سلبي حتى لا يتسببوا فى أى إحساس سيئ للآخرين.

اعرف أنت لطيف بنسبة كام من برجك (4)
اللطف في التعامل مع الآخرين 

برج الجوزاء لطيف بنسبة 50%

يمكن أن يكون مولود الجوزاء لطيفًا أو وقحًا للغاية على حسب مزاجه، إنه يشعر بالملل بسهولة من أي شيء لذلك، هناك فرص لرؤية سلوكه الجاف عندما يكون في حالة ملل، لكن عندما يشعر بالسعادة سيكون لطيف للغاية.

 

برج السرطان لطيف بنسبة 45%

مواليد السرطان أشخاص طيبون للغاية لكن ذلك يعتمد على مزاجهم، عندما يتعرضون للأذى أو الغضب أو الانزعاج، سيكونوا حادين تمامًا مع الآخرين. خلاف ذلك، فهم عاطفيون ويمتعون بقلب طيب.

 

برج الأسد لطيف بنسبة 30%

يحب الأسد أن يكون لطيفًا ليكون تحت الأضواء، إنهم باحثون عن الاهتمام، يبذلون  قصارى جهدهم للتركيز على سلوكهم اللطيف وإذا لم يعد السلوك الطيب عليهم بأي شيء لن يقومون به. 

 

برج العذراء لطيف بنسبة 25%

مولود برج العذراء يمكن أن يكون لطيفًا إذا نحى توتره جانبًا فيما عدا ذلك يمكن أن يتسم سلوكه ببعض العدوانية.

 

برج الحمل لطيف بنسبة 15%

برج الحمل لا يمكنه نسيان أى شىء لك، فهم لديهم ذاكرة تخزن كل شىء ويمكنهم ربط الأحداث من خلالها، لذلك تجد أنه من الصعب عليهم أن يكونوا لطفاء مع الآخرين، أغلب الوقت بسبب انشغالهم بالتفكير فى تفاصيل لا جدوى منها.

 

برج الجدى لطيف بنسبة 10%

مولود الجدى جاف فى كثير من الأحيان، أسلوبهم فى التعبير عن المشاعر يمكن أن يجعل الناس تهرب منهم، إنهم مزاجيون للغاية وهذا هو السبب في أنه يمكن وصفهم أحيانًا بأنهم أشخاص صعب التعامل معهم.

اعرف أنت لطيف بنسبة كام من برجك (1)
شخص لا يفكر غير نفسه

برج العقرب لطيف بنسبة 0%

العقارب هم أتعس الأبراج، سيعاملونك بسلوكهم إذا لم يكونوا سعداء، بارعين فى تجاهل الآخرين. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة