صحيفة: إيطاليا تعيد فتح أبواب الملاعب الرياضية للجمهور اعتبارا من أول مايو

الإثنين، 19 أبريل 2021 09:36 ص
صحيفة: إيطاليا تعيد فتح أبواب الملاعب الرياضية للجمهور اعتبارا من أول مايو الملاعب الرياضية فى ايطاليا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إيطاليا إعادة فتح مراحلها للرياضة، لكن بقدرات محدودة للغاية وحسب المناطق، بعد أن كانت من أوائل الدول التي فرضت قيودًا العام الماضي، بعد انتشار فيروس كورونا فى البلاد، حسبما قالت صحيفة " لا جزيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه اعتبارًا من 1 مايو، سيتم السماح للجمهور بحضور المسابقات التي تعتبر "ذات أهمية وطنية" ، مثل منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأوضحت أنه سيكون هناك قيود للحد من انتشار فيروس كورونا مجددا فى البلاد، ومنها انه سيتمكن 1000 شخص كحد أقصى من الوصول إلى المباني المفتوحة. لن يكون هذا ممكنًا إلا في المناطق الواقعة في "المنطقة الصفراء" من البلاد ، وهي الثانية في مقياس الإجراءات ضد انتشار فيروس كورونا (المناطق الأخرى هي الأبيض والبرتقالي والأحمر). لهذا ستكون هناك ألعاب  متاحة لحضور الجمهور وآخرى خلف الأبواب المغلقة.

وتأتي هذه الأخبار بعد إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن وجود متفرجين (25٪ من السعة) في الملعب الأولمبي بروما لمباريات كأس أوروبا في يونيو.

يمتد الترخيص ليشمل التنس، وسيتمكن بطولة روما ماسترز، التي ستقام في الفترة من 9 إلى 16 مايو ، من استقبال ألف متفرج في كل من الملعب المركزي وملعب نيكولا بيترانجلي.

كما ستتمكن كرة السلة والكرة الطائرة من استقبال الجمهور ، على الرغم من أنها تُلعب في أماكن مغلقة ، فقد تم تحديد الحد الأقصى عند 500 شخص.

في أكتوبر الماضي ، كانت هناك محاولة لإعادة فتح الملاعب ، والتي تم إلغاؤها بسبب تفاقم حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة