أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض حذاء ميسي للبيع في مزاد علني للمؤسسات الخيرية الكتالونية

السبت، 17 أبريل 2021 10:43 ص
عرض حذاء ميسي للبيع في مزاد علني للمؤسسات الخيرية الكتالونية حذاء ليونيل ميسي,التاريخي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية اليوم أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة  سيعرض حذاء الرقم القياسي له والذى سجل به (644 هدف) فى مزاد علني من اجل جمع التبرعات للمؤسسات الخيرية الكتالونية.

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، و شبكة بلومبرج، فإنه من المقرر أن تعرض دار "كريستيز" حذاء ميسي في مزاد افتراضي، الذي سجّل به الرقم القياسي من الأهداف كلاعب في نادٍ واحد (644) العام الماضي، وستخصص إيراداته لمصلحة مشروع الفن والصحة بمستشفى جامعة فال دي بروين في برشلونة.

حذاء ميسي
حذاء ميسي

 

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

وأضافت : نحتت أسماء عائلة ميسي بحروف فردية على الحذاء (أديداس نيميزيز ميسي 19.1s)، التي تمّت كتابتها بالأحرف الأولى بأسماء زوجة وأطفال ميسي.

وتابعت : سيقام المزاد بين 19 و30 أبريل 2021. وتصل تقديرات بيع الحذاء إلى 100 ألف دولار.

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

من جهته قال دومينيك ثورلو  وود، رئيس قسم البيع في طكريستيز: "نأمل سعراً قياسياً لزوج من أحذية كرة القدم؛ فكل العائدات ستذهب للأعمال الخيرية".

 

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

وارتدى ميسي الحذاء عندما سجل هدفه رقم 644 لناديه برشلونة في مباراة ضد ريال بلد الوليد في 22 ديسمبر  2020. وعندما سجل الهدف في مباراة انتهت 3 - 0، تجاوز الرقم القياسي العالمي السابق، الذي سجله كرة القدم البرازيلي بيليه.

أخبار ليونيل ميسي اليوم

وقال ميسي  إن تحقيق الرقم القياسي مع النادي نفسه جعله سعيداً، ولكن الأهم أكثر هو إمكانية مساعدة كل الأطفال المرضى الذين يناضلون للحصول على الشفاء.

وأضاف في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "نتمنى أن يسلط هذا المزاد الضوء على هذه المبادرة الاستثنائية، أود شكر الجميع على دعمه لهذه القضية المهمة للغاية بالنسبة لي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة