تطورات مهمة فى جلسة محاكمة متحرش المعادى.. سنة مع الشغل للمتستر على المتهم.. فيديو

الخميس، 15 أبريل 2021 03:44 م
تطورات مهمة فى جلسة محاكمة متحرش المعادى.. سنة مع الشغل للمتستر على المتهم.. فيديو نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم نسرين فؤاد، والتي استعرض خلالها آخر المستجدات في محاكمة متحرش المعادى، حيث قضت محكمة جنح المعادى، بالحبس لمدة سنة مع الشغل والنفاذ للمتهم بالتستر على  المتهم بالتحرش بطفلة المعادى، والموجه اليه تهمة هتك عرض طفلة بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"قضية طفلة المعادى".

وتابعت التغطية الخاصة أن النيابة العامة أقامت الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية، بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

نسرين فؤاد3
نسرين فؤاد

واقعة مؤسفة بالطبع ضحيتها طفلة بريئة لم تتعد 4 سنوات ووقت حدوثها كشفت كاميرات المراقبة فى أحد عقارات منطقة المعادى عن جريمة التحرش البشعة، بعدما استدرج المتهم طفلة "بائعة مناديل"، ليعتدى عليها وينتهك براءة جسدها الصغير.

في 31 مارس تمت محاكمة المتهم للمرة الثانية، وفي ثاني جلسات محاكمة المتهم محمد جودت، لم يظهر أحد من أسرته في قاعة المحكمة، وكان وحيدًا تمام افي اول وثانى جلسات محاكمته، وانتهت الجلسة بصدور قرار من المستشار محمود زين الدين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عيسى ومحمد محيي الدين، بتأجيل المحاكمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة