جهاز الإنتاج الحربى يطمئن على الغانى وهاب أنان بعد جراحة الرباط الصليبى

الإثنين، 12 أبريل 2021 10:16 ص
جهاز الإنتاج الحربى يطمئن على الغانى وهاب أنان بعد جراحة الرباط الصليبى وهاب انان لاعب الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجهاز الفنى للإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى، على الاطمنئان على الغانى وهاب أنان لاعب الفريق الذى أجرى أمس جراحة الرباط الصليبى بنجاح فى أحد المستشفيات بالقاهرة ليغيب عن الملاعب ستة شهور، وسادت حالة من الحزن بين جنبات الفريق بعد تأكد إصابة أنان بالصليبى لينتهى موسمه مع الإنتاج لاسيما فى ظل الحاجة لجهوده، كما أنها الإصابة الثانية بالرباط الصليبى داخل صفوف الفريق بعد إصابة محمد شوقى غريب.

وأغلق الجهاز الفنى للإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى، صفحة مباراة سيراميكا التى أقيمت مساء الأحد، على استاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز وانتهت بالتعادل الايجابى 1/1، تقدم للانتاج أحمد علي في الدقيقة 21 ، بينما تعادل صالح جمعة لسيراميكا في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة يحتل سيراميكا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 18 مباراة، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.
 
فيما استمر الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 12 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 6  لقاءات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 13 هدفا، وتلقت شباكه 30 هدفا وما زالت لديه مباراة مؤجلة.

وودع الإنتاج الحربى بطولة كأس مصر من دور الـ32 بالخسارة من كوكا كولا بهدف دون رد فى الوقت القاتل من ركلة جزاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة