مجموعة الزمالك.. الهوني والخنيسي يقودان الترجي التونسي ضد مولودية

السبت، 10 أبريل 2021 05:07 م
مجموعة الزمالك.. الهوني والخنيسي يقودان الترجي التونسي ضد مولودية الترجي التونسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجى التونسي، تشكيل مواجهة ضيفه مولودية الجزائر، في المباراة التي تنطلق في السادسة مساء، اليوم السبت، على الملعب الأولمبي "رادس" ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويحتل الترجى قمة المجموعة برصيد 10 نقاط، وصعد رسميا للدور التالى، فيما يحتل المولودية المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ويأتى الزمالك فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يقبع تونجيث فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

ويحتاج الزمالك للفوز على فريق تونجيث السنغالي في نفس التوقيت وانتظار خسارة المولودية أمام الفريق التونسي من أجل تأهل القلعة البيضاء لدور ربع النهائي للبطولة.

ويفتقد المولودية خلال مباراة الترجي خدمات كل من بلال بن علجية والحارس فريد شعال للأسباب تأديبية بينما يغيب كل من عبد الحق عبد الحفيط ونبيل لعمارة ونبيل سعدو للإصابة.

ويغيب عن الترجي عدد كبير من اللاعبين، أمثال فوسيني كوليبالي للإصابة بفيروس كورونا، إلياس شتي، محمد علي اليعقوبي، محمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي وحمدي النقاز بجانب المهاجم الإيفوارى وليام توجى الذى أصيب فى تدريب الخميس بكدمة فى الفخذ.

الترجي التونسي
 

حراسة المرمى: معز بن شريفية

خط الدفاع: المسكيني - عبد القادر بدران - خليل شمام - حسين الربيع

خط الوسط: بن غيث - محمد أمين بن حميدة - نسيم بن خليفة

خط الهجوم: أنيس البدري - حمدو الهوني - طه ياسين الخنيسي

تشكيل الترجي
تشكيل الترجي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة