خالد صلاح

ميلان فى مواجهة صعبة أمام بارما لاستعادة الانتصارات بالدوري الإيطالي

السبت، 10 أبريل 2021 08:30 ص
ميلان فى مواجهة صعبة أمام بارما لاستعادة الانتصارات بالدوري الإيطالي ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ميلان ضيفًا على مضيفه بارما، فى المواجهة الصعبة التى سوف تجمع الفريقين فى تمام السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب "اينيو تارديني"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، للموسم الحالى 2020 – 2021.

تكمن صعوبة مواجهة الليلة، فى ظل بحث الفريقين عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يسعى ميلان للعودة إلى الانتصارات من أجل مواصلة المنافسة على لقب الكالتشيو، فى المقبل يطمح فريق بارما فى الهروب من قاع جدول المسابقة.

ويدخل الروسونيرى المباراة وهو فى وصافة ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالى برصيد 60 نقطة، متأخرا بفارق 11 نقطة عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، بينما يقبع بارما فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.

وسيعتمد ستيفانو بيولى المدير الفنى لفريق ميلان على خبرات النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، بجانب التركي هاكان كالهانجولو والنجم الجزائرى إسماعيل بن ناصى، من أجل تحقيق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث.

وكان الروسونيرى قد سقط فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، فى الجولة الماضية على ملعبه "سان سيرو"، أمام ضيفه فريق سامبدوريا.

وتقام اليوم السبت مباراتين فى نفس الجولة، حيث يستضيف سبيزيا نظيره فريق كروتونى فى الثالثة عصرا، ويحل تورينو ضيفا على فريق أودينيزى فى التاسعة إلا الربع مساء.   


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة