أكرم القصاص

مدرب تونجيث: قدمنا وجهين فى مواجهة الزمالك

السبت، 10 أبريل 2021 09:32 م
مدرب تونجيث: قدمنا وجهين فى مواجهة الزمالك الزمالك وتونجيث
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد يوسوفا دابو، المدير الفني لفريق تونجيث السنغالي، أن فريقه قدم وجهين في مباراة اليوم أمام الزمالك، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي فاز فيها الفريق الأبيض برباعية مقابل هدف.
 
وأضاف أن الشوط الأول شهد أداء متراجعا من فريقه والاعتماد على مقابلة لاعبي الزمالك في وسط الملعب، في حين أن الأداء تحسن في الشوط الثاني وسنحت عدة فرص لفريقه ولكنه لم يستغلها وسجل هدف واحد فقط.
 
وأوضح المدير الفني أن الزمالك كان أفضل في لقاء اليوم عما كان عليه في لقاء الذهاب، وشدد على أن المنافس كان يعتمد على التحضير الكثير في لقاء اليوم وهو ما أرهق فريقه.
 
وحقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على نظيره تونجيث السنغالى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم ، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وسجل أهداف الأبيض محمود الونش "هدفين" ومروان حمدى "هدفين"، بينما سجل لتونجيث بابا عثمان ساكو.
 
ورغم الفوز ودع الزمالك بطولة دورى أبطال افريقيا بعد تعادل الترجى التونسى مع مولودية الجزائر بهدف لكل منهما، ليحتل الترجى قمة المجموعة بـ11 نقطة، وفى المركز الثانى المولودية بـ9 نقاط، ثم الزمالك بـ8 نقاط، يليه تونجيث 4 نقاط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة