خالد صلاح

محمد صلاح ملك الأرقام القياسية فى فوز ليفربول على أستون فيلا

السبت، 10 أبريل 2021 07:08 م
محمد صلاح ملك الأرقام القياسية فى فوز ليفربول على أستون فيلا محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فى خطف فوز قاتل من ضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، في مواجهة مصرية خالصة.

شارك النجم المصرى محمد صلاح أساسيا مع ليفربول، ونجح فى تسجيل هدف فريقه الأول، فى المقابل خاض محمود حسن تريزيجيه المباراة بشكل أساسي مع أستون فيلا قبل أن يستبدل للإصابة فى الدقيقة 82، وجلس أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء.

سجل محمد صلاح وأرنولد هدفى ليفربول فى الدقيقتين 57 والأولى من الوقت بدل من الضائع للمباراة، بينما أحرز هدف أستون فيلا الوحيد أولى واتكينز فى الدقيقة 43. 

وأرتقى ليفربول للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة فى المركز العاشر، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة.

وحقق النجم المصرى مجموعة من الأرقام الرائعة خلال فوز ليفربول القاتل على أستون فيلا، نستعرضها فى التقرير التالى: 
 

1 - أنهى محمد صلاح سلسلة سلبية لليفربول على ملعب "أنفيلد" استمرت إلى 12 ساعة و 44 دقيقة بدون تسجيل هدف من اللعب المفتوح. 

2 - وصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 19 فى الدوري الإنجليزي وهو نفس عدد أهدافه فى المسابقة الموسم الماضي، ويتبقى له 7 مباريات أخرى. 

3 - محمد صلاح صاحب أول هدفين لليفربول على ملعبه فى الدوري الإنجليزي خلال عام 2021.  

4 - محمد صلاح على بعد هدف من الوصول إلى هدفه رقم 20 للموسم الثالث على التوالى كأول لاعب فى تاريخ ليفربول بالبريميرليج. 

5 - أصبح ليفربول رابع فريق يصل إلى 2000 نقطة أو أكثر فى البريميرليج بعد مانشستر يونايتد 2294، أرسنال 2053، وتشيلسي 2048 نقطة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة