منافس الزمالك.. مولودية الجزائر يضم مهاجم غانى 3 سنوات

الخميس، 01 أبريل 2021 11:52 ص
منافس الزمالك.. مولودية الجزائر يضم مهاجم غانى 3 سنوات مولودية الجزائر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى مولودية الجزائر تعاقد مع الانى جوزيف إيسو لمدة ثلاث سنوات والذي وقع عقده الكترونيا على أن يوقع على  العقد النهائي بعد قدومه إلى الجزائر.

ويغادر الزمالك القاهرة غدا الخميس متوجها إلى الجزائر لمواجهة مضيفه المولودية، في مباراة يسعى خلالها الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز لمواصلة البحث عن الحفاظ على آماله في التأهل لدور الثمانية من البطولة الإفريقية.
 

قالت صحيفة " الجزائر اليوم " أن إدارة مولودية الجزائر توصلت للتوقيع مع جوزيف إيسو مهاجم دريمس الغاني ومنتخب البلاك ستارز، صاحب الـ 24 سنة لمدة ثلاث سنوات.

ويحتل فريق مولودية الجزائر المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الجزائري الدرجه الأولى برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة في الدوري هذا الموسم، وتوقف رصيد الشلف عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة مولودية الجزائر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق الثالث من شهر أبريل.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الثاني للمجموعة الرابعة برصيد ثماني نقاط، بفارق نقطتين خلف الترجي الرياضي التونسي الذي حسم بالفعل تأهله إلى دور الثمانية، ومتقدما بست نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل تونجيث السنغالي المجموعة بنقطة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة