تفاصيل اعتداء زوج على زوجته بسبب خلافات أسرية فى الإسكندرية.. إسراء لـ"ليوم السابع": ضربنى بالمطوة ورمانى فى التاكسى الخاص به ورجوته أن يسعفنى.. ووالدتها: كان يتوسل لى ليتزوج ابنتى.. ووالدها يطالب بعلاجها

الخميس، 01 أبريل 2021 01:24 ص
تفاصيل اعتداء زوج على زوجته بسبب خلافات أسرية فى الإسكندرية.. إسراء لـ"ليوم السابع": ضربنى بالمطوة ورمانى فى التاكسى الخاص به ورجوته أن يسعفنى.. ووالدتها: كان يتوسل لى ليتزوج ابنتى.. ووالدها يطالب بعلاجها اخلافات زوجية - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا مع إسراء ع، الفتاه التى تبلغ من العمر 18 عاما والتى اعتدى عليها زوجها بالضرب والطعن بسلاح أبيض.
وقالت إسراء لـ"اليوم السابع"، أنها كان ذاهبة لتصالح زوجها إلا أنها فوجئت بوالدته تسبها والتعدى عليها بالألفاظ، مضيفة: قلت لزوجي شايف والدتك شتمتنى تانى، وفوجئت باعتدائه على بالمطواة فى كل حتة فى جسمى وركبنى التاكسى الخاص بهم وتعدى على بالمطواة مرة ثانية".
 
 
وأضافت "إسراء"، أن زوجها فور الاعتداء عليها داخل التاكسى قام بتغطيتها بجاكت، مشيره إلى أنها شاهدت شباب فى الشارع وحاولت الاستغاثة بهم إلا أن زوجها أخبرهم بأننى مريضة وسوف يذهب إلى المستشفى.
 
وتابعت: "زوجى اتصل بشقيقه وقال له أنا خلصت انزل، وشقيقة قال له أنت عملت ايه معاها إحنا متفقناش على كدة".
 
وأضافت أنها طلبت من زوجها أن يذهب بها إلى المستشفى لأنها تشعر بضيق نفس وكميات الدم الموجوده فى وجهها، مشيرة إلى أن زوجها وافق أن ينقلها المستشفى بشرط أن تخبر المستشفى أن أشخاص تعدو عليها وليس زوجها، موكد أن حماتها طلبت من زوجها أن يلقى بها أمام منزل أسرتها أو فى مياه البحر .
 
من جانبه قال والد اسراء أنه تلقى اتصال هاتفى من مدير المستشفى يخبره بأن نجلته إسراء تعرضت إلى حادث مطالبا منه الذهاب الى المستشفى فورا، متابعا: "ذهبت إلى المستشفى وفوجئت بمنظر إسراء والعاملين فى المستشفى أخبروني أنهم أمسكوا بالمتهم ".
 
وأضاف والد اسراء أنه يطالب بعلاج ابنته وعودتها إلى طبيعتها مرة أخرى.
ومن جانبها قالت والدة إسراء، أن ابنتها تزوجت منذ عامين فى شقة ايجار حديث بعدما طلب يده زوجها لشدة حبه لها ، وبعد الزواج بدأت المشاكل بينهم بسبب والدته ورغبته فى السكن بجوارها .
 
وأضافت أن زوج نجلتها يعمل سائق تاكسى ووالدته هى التى اشترت له التاكسى لكى يصرف على نفسه وكانت دائمة التهديد له لكى يطلق زوجته لعدم رغبتها فى هذه الزيجة حتى ارتبط شقيقة الأصغر بفتاة وأصبح الخلاف بين نجلاها وخطيبة شقيقة ووالدته شبه يومية واحتد الخلاف بينهم حتى وصل إلى الاعتداء بالأيدى وتراشق الألفاظ .
 
واستكملت دنيا شقيقة المجنى عليها الحديث ،فقالت إنها يوم الواقعه كانت موجوده عند والدته وطلبها بالخروج لحل الخلافات بعيدا عن أسرته وفوجئت باعتداء زوجها عليها بالسلاح الأبيض فى كافة أنحاء وجهها واعتداء بالضرب عليها فى كافة أنحاء الجسم مما سبب لها اغماء .
 
واضافت أنها بعد ما فقدت الوعى اعتقد زوجها أنها توفت ولكنها كانت تدركه وتسمع ما حولها فسمعته يحدث شقيقة يخبره بأنها مازالت على قيد الحياه ويستشير شقيقة بتسديد ضربات لها أخرى حتى تفارق الحياه أو يتركها فى ارض فضاء فقام بالاتصال بوالدته قالت له " أرمى جثتها فى البحر وتعالى ".
 
وأوضحت أنه قرر أن يذهب بها إلى المستشفى وبعد دخولها شدد على زوجته بأن تقول إن مجهولين اعتدوا عليها بالضرب وسمعه الأطباء فى هذا التوقيت وقاموا بالابلاغ عنه وتم ضبطه وتسليمه إلى الشرطة وتباشر حاليا النيابة التحقيقات.
 

وكانت قررت نيابة المنتزة أول بالإسكندرية،، تجديد حبس زوج إ.ع بتهمة الاعتداء عليها بالضرب والسب وإحداثه إصابات بمناطق متفرقة من جسدها بآلة حادة "سكينة" على إثر خلافات زوجية بينهما، لمدة 15 يوما.

وعقدت النيابة العامة اليوم جلسة لمناقشة المتهمين وسماع أقوالهم ومحاموهم في القضية، في حضور الزوج، المتهم الرئيسى، وأخوه بعد تسليم نفسه اليوم، ووالدته التي ألقى القبض عليها بالأمس.
 
وتلقت "النيابة العامة" بلاغًا من إسراء عماد يوم 26 من شهر مارس الجارى باعتداء زوجها عليها بالضرب والسب وإحداثه إصابات بمناطق متفرقة من جسدها على إثر خلافات زوجية بينهما.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة