مكياج على طريقة المشاهير.. اختارى المناسب لبشرتك وطبيعة شخصيتك

الثلاثاء، 09 مارس 2021 10:00 ص
مكياج على طريقة المشاهير.. اختارى المناسب لبشرتك وطبيعة شخصيتك مكياج المشاهير
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر المشاهير حول العالم هم رواد الموضة والجمال، تتبعهم عيون وإهتمام الملايين حول العالم، فاتجاهات المشاهير فى الأزياء والمكياج ليست فقط انعكاس للموضة وإنما في الكثير من الأحيان تحرك الموضة وتبدأها. وقد شهدت الفترة الأخيرة ظهور اتجاهات أنيقة للمكياج على وجوه نجمات العالم، وقد نجحت عدد من النجمات فى خطف الأنظار بمكياجهن الرائع على السجادة الحمراء، ومن المتوقع أن تتصدر اتجاهات موضة المكياج خلال العام الجارى. 

وإليك أبرز اتجاهات مكياج المشاهير على السجادة الحمراء، وفقا لتقرير منشور على موقع مجلة Hello.

مكياج على طريقة المشاهير
مكياج على طريقة المشاهير

 

مكياج أماندا سيفريد
 

مكياج على طريقة المشاهير  (6)
 أماندا بمكياج ساحر

ظهرت الممثلة العالمية أماندا سيفريد على السجادة الحمراء لحفل جولدن جلوب 2021، بلوحة رقيقة من المكياج حيث اعتمدت على طلاء شفاه هادىء أقرب للون فستانها، وكان مكياج عيونها مميزا حيث استخدمت الكحل البنى الذي جاء مطابقا لخصلات شعرها الكلاسيكى الأنيق.

 

مكياج كايلى كوكو
 

مكياج على طريقة المشاهير (2)
 كايلى كوكو بطلاء شفاة وردى

ظهرت الممثلة كايلى كوكو بمكياج ساحر للفنان جيمي جرينبرج جاء أقرب لمظهرها الطبيعى،  اعتمدت فيه على إبراز عيونها باستخدام الماسكارا،  ووجه متوهج، وطلاء شفاه وردى.

 

مكياج سينثيا إريفو
 

مكياج على طريقة المشاهير (1)
سينثيا بمكياج عيون غير تقليدى 

اختارت الممثلة سينثيا إيريفو مكياج عيون غير تقليدي، فقد اعتمدت على الرموش الكثيفة مع ظلال عيون أرجوانية، وروج "نيود" تماما يشبه  الشفاة الطبيعية.

 

مكياج إيما كورين
 

مكياج على طريقة المشاهير  (5)
 إيما تطبق مكياج الدمعة 

اعتمدت نجمة The Crwon الشهيرة إيما كورين- التى قامت بدور الأميرة ديانا – على مكياج الدمعة، حيث اعتمدت على الماسكارا لرسم دمعة تسقط من إحدى عينيها. 

 

مكياج مارجوت روبي
 

مكياج على طريقة المشاهير  (4)
مارجوت بأأحمر شفاه مشرق

اختارت مارجوت روبي أن يكون التركيز هذه المرة على طلاء الشفاه الأحمر الذى يعد أحد اتجاهات الجمال الأكثر شعبية في 2021، واكتفت بماسكارا العيون، فيما فضلت المكياج البسيط الذي أظهر ملامحها الطبيعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة