أخبار ميسي اليوم عن تفاؤل نجل كرويف بمستقبل القائد مع برشلونة

الثلاثاء، 09 مارس 2021 08:00 م
أخبار ميسي اليوم عن تفاؤل نجل كرويف بمستقبل القائد مع برشلونة ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار ميسي اليوم تتحدث عن تفاؤل جوردي كرويف، نجل أسطورة نادى برشلونة الإسبانى الراحل يوهان كرويف، بمستقبل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مع الفريق الكتالونى حيث ينتهى تعاقد القائد مع البارسا في يونيو القادم.

أخبار ميسي اليوم

وقال جوردى كرويف في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، تعليقا على مستقبل ميسي :"لا أعلم أعتقد أن ھناك شخصا واحدا فقط يمكنه الإجابة ، وھو ميسي نفسه".

وأضاف نجل كرويف معبرا عن تفاؤله باستمرار ميسي مع برشلونة في الفترة المقبلة: "حقیقة الصورة في كامب نو مع ابنه، طريقة الاحتفال بالعودة ضد إشبیلیة، تأتي من الداخل، إنھا تكھنات أكثر من أي شيء آخر لأنه وحده لديه الجواب".

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت مؤخرا استقرار خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة على تعيين جوردي كرويف، نجل أسطورة البارسا يوهان كرويف، مديراً رياضياً للفريق الكتالوني، بعد فوزه بمقعد الرئيس مساء الأحد، وخلافة جوسيب ماريا بارتوميو.

 

أخبار ميسي اليوم

يتربع ميسي على صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني هذا الموسم، رغم مطاردة صديقه القديم وغريمه الحالي لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، له على صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني فى الموسم الجارى 2020-2021.

وسجل سواريز مهاجم الروخى بلانكوس هدفا فى تعادل فريقه مع ضيفه ريال مدريد بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة "لا ليجا".

ويحتل ميسي صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 19 هدفا، رغم فشله فى هز الشباك فى فوز برشلونة على مضيفه أوساسونا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "آل سادار".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة