محمد فتحي المدرب المصري الوحيد بالكونفدرالية فى حوار لـ"اليوم السابع": لم أحصل على فرصة فى الدوري المصري لأننى لا أمتلك وكيل لاعبين.. أحلم بتدريب منتخب الشباب.. ومصطفي محمد أفضل لاعب فى مصر حاليا

الأحد، 07 مارس 2021 04:35 م
محمد فتحي المدرب المصري الوحيد بالكونفدرالية فى حوار لـ"اليوم السابع": لم أحصل على فرصة فى الدوري المصري لأننى لا أمتلك وكيل لاعبين.. أحلم بتدريب منتخب الشباب.. ومصطفي محمد أفضل لاعب فى مصر حاليا محمد فتحي مدرب نابسا الزامبي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد فتحي، مدرب فريق نابسا ستارز الزامبي والمدير الفني المصري الوحيد في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عن أمنيته في قيادة أحد فرق الدوري المصري الممتاز يوماً ما بعد تحقيقه نجاحات كبيرة في دوريات زامبيا وزيمبابوي.

وصول نابسا الزامبي لدور المجموعات لم يتوقعه المسئولين هناك

وقال محمد فتحي، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من زامبياً قبل أيام قليلة من رحلة فريقه نابسا إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات والتي ستقام الأربعاء المقبل الموافق العاشر من مارس الجاري في حدث تاريخي للمدرب المصري وناديه أن فريقه يواصل استعداداته بشكل جاد للمباراة المرتقبة خاصة أنها تمثل نقطة انطلاق كبيرة في الكونفدرالية التي نحلم فيها بالوصول إلى أبعد مستويات بالرغم أنه لم يتوقع أحد من المسئولين في الكرة الزامبية وصول فريقنا الى مرحلة المجموعات.

محمد فتحي
محمد فتحي

 

العمل في "الإيجبيشين ليج" شرف لأي مدرب في أفريقيا

وأكد أنه شرف لأي مدرب في القارة السمراء العمل في "الإيجبيشن ليج" إلا أنه حتى الآن لم يجد أية عروض تجعله يعود للعمل في مصر وأنه لا يمتلك علاقة مع وكيل لاعبين يضعه في الصورة للحصول على فرصة الظهور لأول مرة في الدوري المصري.

 

حلم قيادة منتخب مصر للشباب

وصرح محمد فتحي بأن فريقه يمتلك لاعبين قادرين على اللعب في صفوف الأهلي والزمالك ولا ينقصهم سوى المباريات الأفريقية لأن غالبيتهم من صغار السن، مشدداً على أن لاعبيه لم يتلقوا أية عروض احترافية من الدوري المصري الممتاز بالرغم من وجود مفاوضات مع أندية في جنوب أفريقيا كبرى مثل أورلاندو بايرتس وبيدفيست إلا أنه أجل كل العروض لحين الانتهاء من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تدريبات فريق نابسا
تدريبات فريق نابسا

 

وقال محمد فتحي:" بالطبع تدريب أحد منتخبات مصر للشباب حلم كبير أسعى إلى تحقيقه إلا أنني لم ألقى أية اتصالات لدعمي خلال السنوات التي قضيتها هنا لكنني قابلت عدد من المدربين خلال رحلتهم إلى هنا أو زيمبابوي أمثال هاني رمزي قبل سنوات مع منتخب الشباب وعماد متعب وهاني أبوريدة على هامش بطولة أمم أفريقيا للشباب وعدد من اللاعبين".

مصطفي محمد أفضل لاعب في مصر

ويرى محمد فتحي، أن أفضل لاعب على الساحة في منتخب مصر حالياً هو مصطفى محمد، مشدداً على أنه يستحق اللعب في دوريات أكبر من التركي وأن اللعب في جالاتا سراي حالياً سيكون محطة لدوري أفضل في المستقبل.

محمد فتحي مدرب نابسا الزامبي
محمد فتحي مدرب نابسا الزامبي

 

ماذا قال مايوكا عن فترة وجوده بالزمالك؟

وأوضح المدرب المصري، أن الزامبي إيمانويل مايوكا أكد له أنه لم يحصل على فرصة في الزمالك لكنه أحب الحياة في القاهرة وأنه سبق وأن أرسل السيرة الذاتية للاعب في أفضل فترات حياته الكروية في عام 2008 إلا أن أحد لم يهتم به من البعثة المصرية سواء الإعلامية أو المنتخب وقتها بالرغم من أنه انتقل بعدها إلى عدد من الدوريات الأوروبية.

وواصل محمد فتحي، أن مايوكا يتألق بشدة حالياً وتلقى عدة عروض من بينها نادي جنوب أفريقيا ونسعى إلى جعله في أفضل حالاته ليكون أحد الهدافين المميزين في أفريقيا كما كان.

فريق نابسا
فريق نابسا

 

محمد فتحي يكشف عن علاقته بموسيماني
 

كشف محمد فتحي، عن أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع المدرب الجنوب أفريقي موسيماني منذ أن كان مدرباً في صن داونز حيث واجهه في مباريات ودية حيث كان يفضل المدير الفني للأهلي إقامة معسكراته بين زامبيا وزيمبابوي.

هدف المربع الذهبي

واختتم محمد فتحي، أنه يضع المربع الذهبي هدفاً له في الدوري الموسم الحالي بالرغم من تراجع ترتيب الفريق للمركز الرابع عشر إلا أن لديه مباراتين  ستجعل بين فريقه وصاحب المركز الأول والصدارة 9 نقاط فقط حال تحقيق الفوز في المؤجلات.

محمد فتحي
محمد فتحي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة