أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة عربية بين بلوزداد الجزائرى والهلال السودانى فى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 05 مارس 2021 07:00 ص
قمة عربية بين بلوزداد الجزائرى والهلال السودانى فى دورى أبطال أفريقيا شباب بلوزداد الجزائراي يستضيف الهلال السودانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الملايين من عشاق الكرة العربية والإفريقية القمة المنتظرة بين فريقي الهلال السوداني و شباب بلوزداد الجزائري حيث يسعى الفريقين لتحقيق أول فوز في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا حين يلتقيان الجمعة.

وتعادل شباب بلوزداد قد مع مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يتعادل الهلال مع الفريق الكونغولي نفسه بالجولة الثانية، وخسر كل منهما أمام صن دوانز.

ويستضيف شباب بلوزداد الجزائري نظيره الهلال السوداني، على ملعب على ملعب 5 يوليو بالجزائر العاصمة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

المباراة ستنطلق فى التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، و سيتم نقل المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، والقناة الوطنية الجزائرية عبر التردد الأرضي.

ويتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل مازيمبي الكونغولي المركز الثاني برصيد نقطتين، ويأتى الهلال فى المركز الثالث وبلوزداد فى الرابع والأخير ولكل منهما نقطة واحدة.

من جهته حرص شرف الدين عمارة، رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد، على زيارة اللاعبين والجهاز اللاعبين، قبل مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، وطالب رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد، لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تليق بسمعة وتاريخ النادي.

ودعا شرف الدين عمارة اللاعبين إلى ضرورة تجاوز هزيمة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي الماضية، والتفكير في المستقبل.

وتعرض شباب بلوزداد في الجولة الماضية لهزيمة قاسية على يد صن داونز (5-1)، ليحتل مؤخرة ترتيب المجموعة الثانية، خلف الهلال بفارق الأهداف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة