أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب مانشستر يونايتد يثير الشكوك حول سفر لاعبيه لتمثيل منتخبات بلادهم فى ظروف كورونا

الخميس، 04 مارس 2021 06:00 م
مدرب مانشستر يونايتد يثير الشكوك حول سفر لاعبيه لتمثيل منتخبات بلادهم فى ظروف كورونا سولشاير
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن المدير الفنى أولى جونار سولشاير، أفصح عن الموقف حول ما إذا كان لاعبى الشياطين الحمر، من دول “القائمة الحمراء” سيكونون قادرين على الانضمام لمنتخبات بلادهم فى الأسابيع المقبلة.

ووفقا للموقع الرسمى للنادى، قال سولشاير: "لم نتحدث بعد بشأن ذلك، لكن ليس من المنطقى أن تفقد لاعبك لمدة 10 أيام، بالطبع لا يحدث ذلك".

وأضاف سولشاير: "نحن من ندفع للاعبين وما أفهمه هذه هى القاعدة، لقد منحنا الفيفا إمكانية عدم السماح لهم بالسفر، أعتقد أنه سيكون من الصعب السماح لهم بالذهاب واللعب فى بلدان القائمة الحمراء".

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

وسبق وتم إدراج 33 دولة فى القائمة الحمراء، لحظر السفر الصادر عن حكومة المملكة المتحدة، مما يعنى أنه يجب على أى شخص يسافر إلى تلك الدول الحجر الصحى فى فندق معتمد لمدة 10 أيام عند عودته.

وأشار موقع الشياطين، إلى أنه ربما يكون لذلك تأثير كبير على أليكس تيليس وفريد وبرونو فرنانديز وإدينسون كافانى، حيث تم تصنيف كل من البرازيل والبرتغال وأوروجواى ضمن دول القائمة الحمراء.

وتخوض منتخبات البرازيل والبرتغال وأوروجواى تصفيات كأس العالم فى وقت لاحق من هذا الشهر، ولا تزال التفاصيل قليلة بشأن التأثير المحتمل لمشاركة لاعبى البريميرليج فى مثل هذه المباريات.

من ناحية أخرى، سقط مانشستر يونايتد فى فخ التعادل السلبى أمام مضيفه فريق كريستال بالاس، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "سيلهرست بارك"، المقدمة من منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 51 فى وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى، متأخرا بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب الصدارة، بينما رفع كريستال بالاس رصيده للنقطة 34 فى المركز الثالث عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة