"عبد الحليم" فى ذكرى رحيله.. شادى شامل يكشف تفاصيل تجسيده لـ"العندليب"

الأربعاء، 31 مارس 2021 08:00 ص
"عبد الحليم" فى ذكرى رحيله.. شادى شامل يكشف تفاصيل تجسيده لـ"العندليب" جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفنان شادي شامل، عن كواليس تجسيده لشخصية الفنان عبد الحليم حافظ في مسلسل "العندليب"، مشيرًا إلى أنه تقدم  إلى إحدي المسابقات لتجسيد شخصية عبد الحليم حافظ، فى مسلسل العندليب، وتم الاختيار بين آلاف في الوطن العربي، بفضل تصويت الجماهير، مؤكدًا:"واسطتي كانت ربنا؟"

وعن مقارنته بينه وبين أحمد زكي، في تجسيد شخصية العندليب، قال خلال مداخلة هاتفية على تليفزيون اليوم السابع،:" أحمد زكي قدم العندليب بشكل جيد جدًا ولو كانت صحته أفضل لكان الأداء أقوى بكثير".

وعن اختفائه الفترة الماضية، قال:" بعد 2011 مكنش ليا نفس اشتغل، وخاصة إن الدنيا مكنتش متظبطة، ولم أكن سعيدًا في تلك الفترة في ظل التخبطات.. وبطبعي العاطفي تأثرت كثيرًا في تلك الفترة .. وفضلت السفر كثيرًا ودراسة الموسيقى بما ساهم في زيادة ثقافتي ومداركي بشكل أكبر".

وعلى جانب آخر أحيت شركة سينرجى، الذكرى الرابعة والأربعين، لوفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، الذى رحل عن دنيانا فى مثل هذا اليوم، 30 مارس عام 1977، مشيرة إلى أن أغانيه مازالت محفورة فى أذهان وقلوب الجمهور والمستمعين.

وكتبت سينرجى، عبر حسابها على تويتر: "النهاردة ذكرى وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.. رحمه الله عليه، محدش يقدر ينسى أغانيه اللى محفورة فى قلوبنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة