أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر وجزر القمر.. أفشة يساهم فى 50% من أهداف المنتخب بالتصفيات

الثلاثاء، 30 مارس 2021 11:19 م
مصر وجزر القمر.. أفشة يساهم فى 50% من أهداف المنتخب بالتصفيات منتخب مصر
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت مباراة مصر وجزر القمر ، التى فاز فيها الفراعنة برباعية نظيفة فى تصفيات أمم أفريقيا، نجم الأهلى محمد مجدي أفشة على رأس الأعلى مساهمة في المنتخب الوطني، بعدما تمكن من صناعة 3 أهداف من الأربعة التي سجلها الفراعنة في مرمى منتخب جزر القمر العربي.

وسجل المنتخب طوال مشواره بالتصفيات 10 أهداف في المباريات الست التي خاضها الفراعنة، تمكن أفشة وحده من المساهمة بخمسة منها، حيث سجل هدفين وصنع ثلاثة أخرى.

مصر وجزر القمر.. البدري يعلق على أزمة الننى

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عدم وجود خلافات بين أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني أو أي لاعب بالمنتخب، موضحا الشائعات التي طالت محمد النني قبل مباراة جزر القمر، وقال البدري في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": الأمور طبيعية جداً ومميزة مع الجهاز الفني واللاعبين، والنني طلب من مني أن يخرج ليوضح الأمور قبل لقاء جزر القمر ولكني رفضت وطالبته ألا يشغل عقله بهذا الكلام ويركز في المباراة، وإذا كان هناك عنصر تسبب في خلافات بالمنتخب لن أصمت ولن يستمر معي أو لن أستدعيه من الأساس، ونفس الأمر بالنسبة للجهاز الفني.

مصر وجزر القمر.. صلاح يطارد المجد

تقدم محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني خطوة جديدة في ترتيب قائمة هدافى الفراعنة عبر التاريخ بعد أن تخطى رقم الأسطورة حسن الشاذلي وانفرد بالوصافة عقب وصول رصيده التهديفى لـ43 هدفا فى تاريخ مشاركته بقميص المنتخب خلال 69 مباراة دولية.

وسجل صلاح هدفين في الشوط الأول من مباراة مصر وجزر القمر التي أقميت أمس على استاد القاهرة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات الإفريقية، ويتقدم فيها الفراعنة بأربعة أهداف دون رد .

​مصر وجزر القمر.. رقم حسام حسن يداعب النجوم

ويتصدر الأسطورة حسام حسن نجم المنتخب الوطني والأهلي والزمالك السابق بلقب الهداف التاريخي للفراعنة برصيد 69 هدفا، يأتي خلفه النجم محمد صلاح برصيد 43 هدفا، وفى المركز الثالث يحل حسن الشاذلي برصيد 42 هدفا.

وبات محمد صلاح يهدد عرش حسام حسن في قائمة الهدافين التاريخين، حيث أشار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر في تصريحاته عقب مباراة جزر القمر أمس إلى أن نجم ليفربول يسعى لاحتلال القائمة خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن الجميع يتمني له تحقيق أهدافه في مواصلة ضرب الأرقام القياسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة