عضو مجلس المصرى : مسحة واحدة فى الأسبوع تهدد مسابقة الدورى

الأربعاء، 03 مارس 2021 11:47 ص
 عضو مجلس المصرى : مسحة واحدة فى الأسبوع تهدد مسابقة الدورى طارق هاشم عضو مجلس المصرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادى المصرى أن جميع الأندية إعترضت على تحمل تكاليف عمل مسحات اللاعبين فى الدورى المصرى فى إجتماع مندوبين الأندية مع إتحاد الكرة .

 
وقال عضو مجلس إدارة المصرى البورسعيدى  فى تصريح لبرنامج بى أون تايم سبورتس أن عمل مسحة واحدة فى الإسبوع  للفرق مثلما حدث مؤخرا يهدد المسابقة و يعتبر بمثابة الكارثة .
 
و كشف هاشم إلى أن إتحاد الكرة أرسل خطاب إلى الأندية يفيد بتوقيع عقوبة بقيمة 10 الف جنيه على اللاعبين فى حالة عدم إجراء المسحة  وهذا شئ غريب .
 
 
أرسل اتحاد الكرة خطاب إلى أندية الدوري الممتاز يطالبهم فيه بإجراء التحاليل و المسحات الخاصة بفيروس كورونا بإحدي المعامل المعتمدة أو التابعة لاتحاد الكرة والتي يتم التعامل معها ، وذلك للاعبين و افراد الجهاز الفني و الإداري .

كما تضمن الخطاب المرسل من اتحاد الكرة للأندية إلتزام النادي بعمل المسحات قبل المباراة بـ48 ساعة و تقديم النتائج قبل موعد المباراة بـ24 ساعة، وإنه في حالة عدم إلتزام النادي بعمل التحاليل بأحد المعامل المعتمدة وتقديم النتائج فسوف يتم توقيع غرامية مالية على النادي قدرها 10 آلاف جنيه عن كل لاعب مشارك دون وجود نتيجة التحاليل المشار إليها ، وتضاعف الغرامة تباعاً .

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة