أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات أمم أفريقيا.. 8 مباريات لتحديد متأهل وحيد إلى النهائيات

الإثنين، 29 مارس 2021 08:00 ص
تصفيات أمم أفريقيا.. 8 مباريات لتحديد متأهل وحيد إلى النهائيات منتخب الجزائر
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم الاثنين، منافسات تصفيات أمم أفريقيا في الكاميرون، التي تقام العام المقبل، في 4 مجموعات، حيث تقام 8 مباريات، حيث ستحسم مواجهات اليوم مقعد وحيد في البطولة، وسيكون المنتخب رقم 19، المتأهل رسميا للبطولة الأفريقية، التي تم تأجيلها من العام الحالي إلى 2022 بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

المجموعة الثانية

ضمن مواجهات المجموعة الثانية، تقام في السادسة مساء، مواجهتي مالاوي ضد أوغندا، وبوركينا فاسو أمام جنوب السودان.

وضمن منتخب بوركينا فاسو التأهل رسميا لنهائيات أمم أفريقيا، قبل الجولة الأخيرة، حيث يحتل الصدارة برصيد 9 نقاط، بينما جنوب السودان فقد الأمل في التأهل ويحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وستكون مواجهة مالاوي وأغندا حاسمة لتأهل أحدهما رفقة بوركينا فاسو، حيث يحتل منتخب أوغندا الوصافة برصيد 8 نقاط، ويكفيه التعادل أمام مالاوي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

المجموعة الرابعة

تقام مباراتان تحصيل حاصل في المجموعة، في السادسة مساء، بعد تأهل منتخبا الجابون وجامبيا، حيث يلتقي منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، مع جامبيا، في حين يواجه منتخب أنجولا نظيره الجابوني.

المجموعة السابعة

يلتقي المنتخب المصري مع منتخب جزر القمر في ستاد القاهرة بالسادسة مساء، في لقاء يحدد صدارة المجموعة، التي يحتلها منتخب الفراعنة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن جزر القمر، في حين يلتقي في نفس التوقيت منتخبا توجو وكينيا في لقاء تحصيل حاصل، بعد أن فشلا في التأهل لأمم أفريقيا.

المجموعة الثامنة

يلتقي المنتخب الجزائري في التاسعة مساء، الذي ضمن التأهل برصيد 11 نقطة، مع نظيره منتخب بوتسوانا، الذي فشل في التأهل، في حين يلتقي منتخب زيمبابوي، مع نظيره الزامبي في نفس التوقيت، بعد أن ضمن منتخب زيمبابوي التأهل حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة