أحد المشاركين فى تعويم السفينة الجانحة: تمت بأيدٍ مصرية ١٠٠٪

الإثنين، 29 مارس 2021 10:39 م
أحد المشاركين فى تعويم السفينة الجانحة: تمت بأيدٍ مصرية ١٠٠٪ برنامج رأى عام
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طه سمير بحرى بإدارة كراكات هيئة قناة السويس وأحد المشاركين فى تعويم السفينة الجانحة، إن هناك تعليمات بالتعامل مع السفينة الجانحة واستطعنا التعامل معها تحت قيادة حكيمة، وكنا فى معركة مع الوقت، مضيفا أن جميع المشاركين فى تعويم السفينة الجانحة كانوا مصريين وهذا يدل على احترافية المهندسين والفنيين المشاركين فى التعويم، ولم يشارك أى عنصر أجنبى فى التعويم له فضل علينا.

وأضاف طه سمير، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأى عام" المذاع على فضائية "TeNأنه لم يشعر باليأس ابدا، لافتاً إلى أنه ظل فى البحر لمدة 7 أيام متواصلة من أجل الحفاظ على اسم مصر وسمعتها.

وأشار إلى أن الصعوبات كانت تتمثل فى طول السفينة الجانحة، بالإضافة إلى شدة الرياح والحمولة الزائدة، معقبا: "الحمد لله أننا قدرنا نفتح الملاحة الدولية مرة تانية، ونخرج المركب من مكانها، وقدرنا نعدى التحديات بسلام".

من جانبه قال أحمد شحاتة مشرف محركات بهيئة قناة السويس أحد المشاركين فى تعويم السفينة الجانحة، إن أول تجربة حقيقية للقاطرتين عبد الحميد يوسف ومصطفى محمود كانت مشاركتهم فى تعويم السفينة الجانحة، مؤكدا أنهم صناعة مصرية 100%.

وأضاف أحمد شحاته، أنه كان خائفا أن تفشل تجربة القاطرتين خاصة أنها جديدة، وهذه أول تجربة عمل لها. وأوضح أحد المشاركين فى تعويم السفينة الجانحة أنه بفضل مجهودات الزملاء وتوفيق الله استطعنا السيطرة على الموقف وتعويم السفينة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة