6 تغييرات فى تشكيل المنتخب أمام جزر القمر.. على جبر يعوض غياب حجازى.. ظهيران جديدان بدلا من هانى وأحمد أيمن منصور.. وجود الننى أساسيا ينهى الجدل.. إصابة حمدى فتحى تمنح السولية الفرصة.. ومحمد شريف يقود الهجوم

الإثنين، 29 مارس 2021 05:37 م
6 تغييرات فى تشكيل المنتخب أمام جزر القمر.. على جبر يعوض غياب حجازى.. ظهيران جديدان بدلا من هانى وأحمد أيمن منصور.. وجود الننى أساسيا ينهى الجدل.. إصابة حمدى فتحى تمنح السولية الفرصة.. ومحمد شريف يقود الهجوم حسام البدرى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، تشكيل المنتخب الوطنى  لخوض مباراته ضد جزر القمر، فى الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقيةويضم تشكيل منتخب مصر كلا من: محمد الشناوى لحراسة المرمى - على جبر - محمود حمدى "الونش" - عمر جابر - عبدالله جمعة - عمرو السولية - محمد الننى - محمد مجدى "قفشة" - محمد صلاح - محمود حسن "تريزيجية " ومحمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء محمود عبدالرحيم "جنش" طارق حامد - محمد هانى - حسام حسن - مصطفى فتحى - احمد سيد زيزو- مصطفى محمد - أحمد ياسر ريان - محمد فاروق - ياسر إبراهيم - احمد ايمن منصور- اسلام عيسي.

وشهد تشكيل المنتخب 6 تغييرات عن مواجهة كينيا نستعرضها في التقرير التالى..

على جبر يعوض حجازى

أول هذه التغييرات هى دخول على جبر بجوار محمود حمدى الونش بعد سفر أحمد حجازى إلى السعودية للالتحاق بفريقه الاتحاد بعد ضمان المنتخب التأهل بشكل رسمي لتصفيات أمم أفريقيا.

ظهيران جديدان


 

وأقحم حسام البدرى ظهيرين جديدين فى تشكيل المنتخب بوجود عمر جابر على حساب محمد هانى، والدفع بعبد الله جمعة بدلا من أحمد أيمن منصور، ليمنح اللاعبين فرصة، بالإضافة إلى ميول ظهير الزمالك الهجومية التي يحتاجها المنتخب في مباراة اليوم.

الننى والسولية


بعد أقوال كثيرة خرجت في الأيام الماضية بشأن حدوث أزمة بين محمد الننى وحسام البدرى، والذى نفاها مدرب المنتخب أمس فى المؤتمر الصحفى، وجاء وجود الننى فى التشكيل الأساسى ليبرهن على عدم وجود أزمات بين اللاعب والبدرى، بالإضافة إلى عمرو السولية قائد المنتخب بدلا من زميله في الأهلى المصاب حمدى فتحى.

محمد شريف

منح حسام البدرى مهاجم الأهلى محمد شريف فرصة البدء أساسيا على حساب مصطفى محمد نجم جالاتا سراى التركى الذى يتواجد احتياطيا، ليستفيد من حالة محمد شريف العالية في هذه الأوقات، بالإضافة إلى إجراء عملية المداورة بينهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة