موقع عالمي: محمد صلاح يعود لدائرة اهتمامات برشلونة وريال مدريد

الأحد، 28 مارس 2021 06:51 م
موقع عالمي: محمد صلاح يعود لدائرة اهتمامات برشلونة وريال مدريد محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت التكهنات تحيط بمستقبل نجم منتخبنا الوطنى محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، ونقلت صحيفة "ليفربول إيكو" تقريرا نشر فى موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، ذكر من خلاله أن الدولى المصرى عاد مرة أخرى لدائرة اهتمامات قطبى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة قبل فترة الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يرحل المهاجم المصرى عن ليفربول بعد نهاية الموسم، مع استمرار باريس سان جيرمان الفرنسى فى متابعته أيضًا.

وانضم صلاح إلى ليفربول من روما فى صيف 2017 وحقق نجاحًا كبيرًا فى ملعب آنفيلد، حيث لعب الجناح البالغ من العمر 28 عامًا دورًا رئيسيًا فى تتويج الريدز بدورى أبطال أوروبا مرة والدورى الانجليزى الممتاز.

وفاز الدولى المصرى بالحذاء الذهبى فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى موسمين له مع ليفربول، وسجل 119 هدفًا وقدم 45 تمريرة حاسمة فى 192 مباراة مع ليفربول.

ولم يتم ربط برشلونة بالعديد من الأجنحة مؤخرًا، باستثناء بريان جيل لاعب إيبار الشاب، وربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن المدرب رونالد كومان قد قام بتحويل تشكيلته المفضلة إلى 3-5-2.

ومع ذلك، فإن محمد صلاح بارع فى اللعب كمهاجم أيضًا، ومع مواجهة أنطوان جريزمان مستقبلًا غير مؤكد فى ملعب "كامب نو"، يمكن أن يكون نجم ليفربول خيارًا جديدا للبارسا بحسب الموقع العالمي.

فى المقابل، لدى ريال مدريد حاجة ملحة إلى شخص مثل صلاح، حيث من المتوقع أن يغادر لوكاس فاسكيز كلاعب حر بينما يشعر ماركو أسينسيو ورودريجو جوس وفينيسيوس جونيور بالإحباط بسبب الانتقادات الموجهة لهم.

وأشار الموقع إلى نتيجة لذلك، قد يكون صلاح هو الإضافة التى يحتاجها اللوس بلانكوس ليسجل الأهداف مثلما كان يفعل رونالدو، ودعم الفرنسى كريم بنزيما.

كما يتابع باريس سان جيرمان الفرنسى أيضًا صلاح، ويتطلع للتعاقد معه كبديل محتمل لكيليان مبابي، الذى ارتبط بالرحيل إلى ليفربول.

ليفربول ايكو
ليفربول ايكو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة