أكرم القصاص - علا الشافعي

هكذا ردت أمازون على اثنين من كبار منتقديها فى الكونجرس

السبت، 27 مارس 2021 01:00 م
هكذا ردت أمازون على اثنين من كبار منتقديها فى الكونجرس صورة ارشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف فريق وسائل التواصل الاجتماعي في أمازون عن أنيابه هذا الأسبوع لملاحقة اثنين من كبار منتقديها في الكونجرس وهم السناتور بيرني ساندرز وإليزابيث وارين بحسب ما نقلنه رويترز. 
 
وكان ديف كلارك الرئيس التنفيذي لأعمال المستهلكين في جميع أنحاء العالم في أمازون، قد كتب عدة تغريدات، انتقد خلالها ساندرز لدفعه للحصول على حد أدنى للأجور قدره 15 دولارًا ودعم عمال أمازون في ألاباما الذين يفكرون في الانضمام إلى نقابات.
 
فيما كان ساندرز قد التقى بعمال أمازون في ألاباما، وغردت أمازون نيوز بأن ولاية ساندرز التي يبلغ الحد الأدنى للأجور فيها في فيرمونت 11.75 دولارًا. وكتبت الشركة على موقع تويتر: "يفضل ساندرز التحدث في ألاباما على التصرف في ولاية فيرمونت".
 
وفي اجتماعه حث ساندرز عمال أمازون على التصويت لصالح النقابة: "عندما تقف وتقاتل ، فأنت هنا ليست فقط واحدة من أقوى الشركات في هذا البلد التي تواجه فيها أغنى الأفراد في العالم. وأنت تفعل ذلك في دولة مناهضة للاتحاد ".
 
كما طاردت الشركة وارين التي تعهدت على تويتر بأنها "ستكافح ضد وقف مشروع النقابة، وكذلك العمل علي تفكيك شركة التكنولوجيا الكبرى حتى لا تكون قوية بما يكفي لمضايقة أعضاء مجلس الشيوخ بتغريدات مخيفة ". وكانت قد دعت في البداية إلى تفكيك أمازون إلى جانب عمالقة التكنولوجيا الكبار الآخرين، في عام 2019 عندما كانت ترشح نفسها لمنصب الرئيس.
 
ووصفت أمازون تغريدتها بأنها "غير عادية وكاشفة".
 
وكتبت أمازون على تويتر: "قال أحد أقوى السياسيين في الولايات المتحدة إنها ستفكك شركة أمريكية حتى لا يتمكنوا من انتقادها بعد الآن". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة