ليفربول يطيح بـ5 لاعبين فى الصيف.. صلاح ليس من بينهم

السبت، 27 مارس 2021 01:58 م
ليفربول يطيح بـ5 لاعبين فى الصيف.. صلاح ليس من بينهم ليفربول الانجليزي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الارتفاع الكبير فى رواتب لاعبى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، والذى وصل لنسبة 87 %، خلال آخر 3 أعوام بالنادى تسبب فى قلق كبير لدى ملاك النادى، ما دفع الملاك التفكير فى بيع أكثر من لاعب توفيرا للنفقات.

وبحسب صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن ملاك نادي ليفربول جون هينري ومجموعة فينواي سبورت، طالبوا بتخفيض الرواتب المرتفعة بالفريق والذي سيتطلب التضحية بعددا من اللاعبين خارج النادي.

وأضافت الصحيفة أن هناك 5 لاعبين في طريقهم للخروج من ليفربول هذا الصيف من أجل إعادة هيكلة الفريق وتخفيض الرواتب المرتفعة وتحقيق البطولات.

وذكرت الصحيفة أسماء اللاعبين الخمسة، وليس من بينهم الدولى المصري محمد صلاح، وهم كل من: جيني فينالدوم، أليكس تشامبرلين، شيردان شاكيرى، ديفوك أوريجي وجويل ماتيب.

وكانت  تقارير صحفية أخرى ذكرت أن مسئولي ليفربول يتمسكون بضم رودريجو دي بول نجم وسط فريق أودينيزي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأشار موقع "ليفربول إيكو"، إلى أن الريدز لا يزال يلاحق دي بول ويرغب في ضمه لتعويض الرحيل المحتمل للهولندي جورجينيو فينالدوم الذى ينتهي عقده مع النادى يونيو المقبل، واقترابه من ارتداء قميص برشلونة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة