تصفيات كاس العالم.. هولندا تسعى لتحقيق الفوز الأول على حساب لاتفيا

السبت، 27 مارس 2021 08:00 ص
تصفيات كاس العالم.. هولندا تسعى لتحقيق الفوز الأول على حساب لاتفيا هولندا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب هولندا نظيره منتخب لاتفيا، في السابعة من مساء اليوم السبت، على ملعب "يوهان كرويف آرينا" بالعاصمة أمستردام، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة 2022.

ويدخل مواجهة هولندا مباراة اليوم، وهو رصيده خال من النقاط، عقب الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب تركيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في حين خسر منتخب لاتفيا على ملعبه أمام منتخب الجبل الأسود بهدفين مقابل هدف.

ويسعى منتخب الطواحين بقيادة مديره الفني فرانك دي بور إلى تحقيق الانتصار الأول في التصفيات، من أجل الدخول في منافسة التأهل لمونديال 2022، بعد أن فشل البرتقالي في التألهل لكأس العالم الماضية في روسيا، واستعادة المكانة والشهر التي يتمتع بها منتخب هولندا.

ومن المنتظر أن يجري دي بور عددا من التعديلات على تشكيل منتخب هولندا، على الفريق الذي خاض مواجهة تركيا الأخيرة، وسيكون اعتماده في الخط الهجومي على الثنائي لوك دي يونج مهاجم إشبيلية الإسباني، وممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي.

وتقام اليوم أيضا في نفس المجموعة، مباراتي الجبل الأسود وجبل طارق في الرابعة عصرا، والنرويج أمام تركيا في صدارة المجموعة في السابعة مساء.

وقال دي بور في المؤتمر الصحفي للمباراة :"دي يونج وصل إلى منزله الساعة 3:30 فجراً وكان عليه أن يكون هُنا الساعة 1 ظهراً من يوم الإثنين، هو مُجهد لكن اللاعبين يتم تأهيلهم على هذا النوع من الجداول".

وتابع قائلا :"فجأة يتعلق الأمر بالربط بين الخطوط بينما أعتقد أننا كنا نملك سرعة عالية مع الكرة، من الصعب أحيانًا العثور على مساحات، نحاول دائمًا اللعب بشكل مباشر ولدينا أيضا اللاعبين المناسبين لذلك مثل دي يونج وبليند، آمل أن نتمكن من القيام بذلك بشكل أفضل ضد لاتفيا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة