أكرم القصاص - علا الشافعي

بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد يحتفى بذكرى والده بصورة له

السبت، 27 مارس 2021 10:52 م
بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد يحتفى بذكرى والده بصورة له بول بوجبا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اللاعب الفرنسي بول بوجبا على الاحتفال بذكرى ميلاد والده، من خلال حسابه على "إنستجرام"، وذلك من خلال نشر صورة له علق عليها، وكتب: "عيد ميلاد سعيد لوالدى الله يرحمه"، وما إن نشرها حتى حرص متابعى نجم مانشستر يونايتد على التفاعل معه من خلال التعليقات.

وكان بول بوجبا تألق خلال شهر مارس برفقة فريقه مانشستر يونايتد، حيث ساهم فى تخطى عقبة ميلان فى قمة مباريات الدورى الأوروبى هذا الشهر، وذلك عبر تسجيله هدف الفوز بمباراة الإياب فى إيطاليا على ملعب سان سيرو.

 

بوجبا على انستجرام
بوجبا على انستجرام

 

وهو الأمر الذى دفع فريق مانشستر يونايتد للاحتفاء بتألق لاعبه الفرنسي بول بوجبا، وحصوله على جائزة رجل المباراة؛ بسبب أدائه المميز خلال مباراة فريقه ضد ميلان الإيطالى.

ونشر الحساب الرسمي لفريق مانشستر يونايتد عدة صور لبوجبا على "إنستجرام"، وكتب: "اللحظات الكبيرة تحتاج لاعبين كبارا"، فى إشارة إلى تألق بوجبا فى تلك المباراة المهمة.

 

والد بوجبا
والد بوجبا

 

كما أبرزوا تأثير لاعب الوسط الفرنسى على مجريات المباراة، مستعرضين خلال صورة الفارق الزمنى بين دخوله كبديل فى الشوط الثانى، ولحظة تسجيله هدف الفوز والتأهل، حيث بلغت المدة بينهما دقيقتين و52 ثانية فقط.

 

بوجبا مع اليونايتد
بوجبا مع اليونايتد

 

ومن ناحية أخرى شهد الشهر الجارى أيضا حرص الدولى الفرنسي بول بوجبا، على الاحتفال بعيد زواجه برسالة رومانسية وصورة مع زوجته عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها بقوله: "عيد زواج سعيد لنصفي الآخر.. ملكتى السيدة بوجبا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة