أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسعي للهروب من تحقيق رقمًا سلبيًا أمام صربيا

السبت، 27 مارس 2021 12:00 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسعي للهروب من تحقيق رقمًا سلبيًا أمام صربيا البرتغالي كريستيانو رونالدو, منتخب البرتغال,
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي والذى تصدر أغلفة الصحف المحلية في البرتغال، يواجه شبح تسجيل رقمًا سلبيًا في مواجهة بلاده أمام صربيا.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وبحسب Tutto Mercato الايطالية فإنه من الممكن أن يحقق رونالدو رقمًا سلبيًا أمام صربيًا، حال فشله فى تسجيل أهداق حيث سيكون صائمًا عن التهديف في 3 مباريات متتالية مع المنتخب البرتغالي.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وأضافت الصحيفة أن رونالدو سوف يعادل نفسه وأسوأ سجل له منذ عام 2012 في حال فشله بهز الشباك خلال مباراة فريقه أمام صربيًا بعدما فشل في التسجيل بالمواجهة الأولى.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

ويخوض منتخب البرتغال مواجهة قوية عند يحل ضيفا ثقيلا على منافسه منتخب صربيا، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب "راجكو ميتيتش"، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ، ويدخل منتخب البرتغال مواجهة الليلة وهو في رصيده 3 نقاط تواجد بهم فى صدارة الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022، متساويا مع نظيره الصربى.

ويعد صربيا فريق صعب المنال وفرناندو سانتوس مدرب الفريق يشحن همم اللاعبين لاستكمال المشوار للنهاية نحو التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة في قطر عام 2022
 

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

وافتتح المنتخب البرتغالى مشواره في تصفيات كأس العالم بفوز هزيل على نظيره منتخب أذربيجان، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "إليانز ستاديوم" معقل نادى يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الأولى.

فيما حقق منتخب صربيا فوزا مثيرا على نظيره الايرلندى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذى جمع بينهما على نفس ملعب مباراة الليلة في الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

ويبحث المنتخب البرتغالى بقيادة مدربه فيرناندو سانتوس، عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مواجهة الليلة من أجل الإنفراد بصدارة المجموعة الأولى، وتقديم مستوى جيد يليق ببطل أوروبا عكس الأداء الباهت الذى ظهر به في انطلاق مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث جاء هدف فوزه ضد أذربيجان عن طريق النيران الصديقة من تسجيل ماكسيم ميدفيديف مدافع منتخب أذربيجان.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة