موسم جديد عن تكنولوجيا العصر في لندن بـ The Girlfriend Experience

الجمعة، 26 مارس 2021 11:00 ص
موسم جديد عن تكنولوجيا العصر في لندن بـ The Girlfriend Experience The Girlfriend Experience
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث جديدة فى الموسم الثالث من The Girlfriend Experience الذى تدور عن المشهد التكنولوجي في لندن خاصة، ويركز العمل الجديد على أيريس (Julia Goldani Telles)، وذلك بعد تخصصها في علم الأعصاب، وبدأت في استكشاف عالم المعاملات في المجتمع العملى، حيث أدركت أيريس أن جلسات عملائها تزودها بمميزات جديدة في عالم التكنولوجيا والعكس صحيح، ومن ثم تبدأ في التساؤل عما إذا كانت أفعالها مدفوعة بالإرادة الحرة، أو تقوم بهذه الأفعال دون سبب، وبالتالي تبدأ طريق عميق لاستكشاف حياتها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وصرحت المخرجة الألمانية Anja Marquardt كاتبة ومخرجة الموسم الثالث من سلسلة ، بـ "أنا أحب العمل على الأعمال التي تواجه المستقبل، وتحمست كثيرا عندما عرض على العمل على الموسم الجديد من The Girlfriend Experience".

وأكملت Marquardt حديثها عن أيريس قائلة "أنها تفتخر بقراءة ممن يجلسون معها سريعا، وبالتالي تستطيع فهم التركيب النفسي لعملائها، جنبا إلى تكتشف طرقًا جديدة ومميزة لجمع البيانات السلوكية لعملائها واستخدامها في أغراضها".

وتتضمن قائمة المنضمين لـ مسلسل The Girlfriend Experience، النجمة آنا فريل، حيث ستلعب دور فتاة ذات ميول مثلية تعيش فى العاصمة واشنطن، إضافة إلى الممثلتين لويزا كراوس وكارمين ايوجو وستلعبان دور بائعتى هوى.

الموسم الثانى تكون من 14 حلقة تناول خلالهم قصتين مختلفتين بشكل متوازى، حيث سيتم تقسيم القصة والأحداث بين محور فى العاصمة السياسية واشنطن والمحور الآخر فى ولاية نيومكسيكو.

تدور أحداث المسلسل حول طالبة جامعية لعبت دورها الممثلة رايلى كيو، التى تتحول إلى بائعة هوى راقية بهدف الحصول على المال الكافى من أجل تغطية تكاليفها الدراسية، الموسم الثانى سيتكون من 14 حلقة وسيتعامل مع قصة مختلفة كلياً بشخصيات جديدة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة