أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد ثروت يحيى ليلة النصف من شعبان عبر انستجرام "اليوم السابع" غدًا

الجمعة، 26 مارس 2021 07:06 م
محمد ثروت يحيى ليلة النصف من شعبان عبر انستجرام "اليوم السابع" غدًا صوت مصر الفنان محمد ثروت ونجله المخرج أحمد ثروت والزميل الصحفي محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان محمد ثروت ونجله المخرج أحمد ثروت ضيفان ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مساء غدً، السبت، في تمام الساعة الثامنة.

 

صوت مصر الفنان محمد ثروت

صوت مصر الفنان محمد ثروت

 

وسينضم أيضا إلى اللايف نجل النجم محمد ثروت، المخرج أحمد ثروت، والذي سيتحدث عن ذكرياته مع والده خلال الاستعدادات لشهر رمضان الكريم، هذا بالإضافة إلى التحدث عن أعمالهما الفنية القادمة.

 

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

المخرج أحمد ثروت
المخرج أحمد ثروت

 

ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة