أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

ماذا بعد تأهل منتخب مصر لأمم أفريقيا

الجمعة، 26 مارس 2021 10:03 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الأداء الباهت الذى ظهر عليه منتخب مصر، أمام منتخب كينيا فى المواجهة التى انتهت بالتعادل بهدف لكلا المنتخبين، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين بالعاصمة نيروبى ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وتأهل الفراعنة رسميا إلى أمم أفريقيا فى الكاميرون، كيف يتحسن أداء الفراعنة قبل منافسات أمم أفريقيا فى الكاميرون؟، وهل هذا الأداء يؤهل المنتخب الوطنى للتتويج بكأس الأمم الأفريقية؟، وما هو دور حسام البدرى فى تحسين أداء المنتخب؟، هذه الأسئلة تدور فى ذهن الجماهير المصرية بعد الأداء المتراجع للفراعنة أمام كينيا.

كلنا نعلم جيدا أن الأداء الذى ظهر عليه منتخب مصر أمام كينيا لا يؤهله حتى للصعود من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا بالكاميرون، لذلك يجب معرفة أولا سبب هذا الأداء، والعمل سريعا على حل المعوقات لإعادة أداء الفراعنة المعهود عنه للعودة لمنصات التتويج مرة أخرى.

والكل يعلم أن السبب الرئيسى فى أداء منتخب مصر السيئ الذى ظهر عليه أمام كينيا، هو عدم تجانس هؤلاء اللاعبين مع بعضهم لسوء فترة الإعداد، لذلك بدا مستوى منتخبنا هابطا أمام كينيا، لذلك يجب على حسام البدرى فى وضع خطة لمعسكر طويل الأمد يتخلله بعض المباريات الودية، والعمل على تطوير أداء اللاعبين.

ويجب على حسام البدرى، العمل على كافة المستويات سواء الذهنية أو الفنية أو البدنية لعودة الترابط والانسجام بين لاعبى المنتخب الوطنى فى كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

كما يجب على اتحاد الكرة التخطيط جيدا لفترة إعداد للفراعنة والاتفاق على مباريات ودية مع منتخبات قوية، حتى يكون المنتخب الوطنى قادر على المنافسة للتتويج بكأس أمم أفريقيا فى الكاميرون.

وعلى لاعبى الفراعنة أن يعلموا جيدا قيمة تيشرت المنتخب الوطنى، وأن يبذلوا كل ما لديهم لإسعاد الجماهير المصرية، وأن يكون لديهم الثقة في أنفسهم لإعادة الفراعنة لمنصات التتويج بكأس أمم أفريقيا المقبلة.

وأخيرا.. أتمنى أن يعود منتخب مصر لأدائه المعهود عنه، وأطالب الجماهير المصرية أن يكونوا سندا لحسام البدرى، وأن يدعموا اللاعبين لإعادة أمجاد الفراعنة من جديد.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة