تقارير.. زيدان يحسم مستقبله مع ريال مدريد

الجمعة، 26 مارس 2021 11:59 م
تقارير.. زيدان يحسم مستقبله مع ريال مدريد زيدان مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن نية الفرنسي زين الدين زيدان البقاء فى قيادة ريال مدريد الإسباني حتى نهاية عقده فى صيف عام 2022، ثم التحول بعد ذلك لتدريب المنتخب الفرنسي خلفا للمدرب الحالى ديديه ديشامب.

ووفقا لقناة "Téléfoot" الفرنسية، فإن زيدان يخطط للاستمرار فى تدريب ريال مدريد حتى نهاية عقده فى صيف 2022، ومن ثم يقود تدريب المنتخب الفرنسي.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن زيدان رفض تأكيد استمراريته فى تدريب الفريق الملكي خلال المؤتمر الصحفى الأخير قبل مواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وأشار إلى أن الواقع يفرض عليه عدم النظر إلى فترة وجوده.

ويعتبر منتخب فرنسا هو الجانب الذي يعطي الاهتمام الأكبر لتولي زيدان القيادة الفنية للديوك خلفا لديديه ديشامب، إذ قال نويل لوجريه، رئيس الاتحاد الفرنسي: "إذ ترك ديشامب منصبه وما زلت هنا، فسيكون زيدان أول شخص أتواصل معه لتدريب المنتخب".

كما يعد يوفنتوس الإيطالي مهتما بالحصول على خدمات زيدان، خاصة فى ظل تذبذب نتائج الفريق خلال الموسم الحالى تحت قيادة المدرب أندريا بيرلو، الذى من المتوقع أن يترك منصبه بنهاية الموسم الجارى، بعد وداع دورى أبطال أوروبا من دور الـ16، بجانب تواجده فى المركز الثالث بالدوري الإيطالي.

وقاد زيدان ريال مدريد فى 249 مباراة، خلال توليه تدريب الفريق فى مرتين، حقق الفوز فى 164 مباراة، وتعادل فى 50 وخسر فى 35 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة